” خدمة المتعاملين” بدار زايد للثقافة الإسلامية تنجز 6981 معاملة

الإمارات الرئيسية

أنجزت مراكز خدمة المتعاملين في دار زايد للثقافة الإسلامية بمركزها الرئيسي بمدينة العين وأفرعها الخارجية بأبوظبي وعجمان خلال الأشهر الثمان الأولى من العام الحالي 6914 معاملة وذلك عبر تقديم 7 خدمات للمتعاملين ، بواقع 2302 معاملة تم تقديمها من خلال مركز خدمات المتعاملين بمدينة العين ، 2924 معاملة بمركز مدينة أبوظبي ، 1755 معاملة بمركز مدينة عجمان ، كما نجحت المراكز في تقليل وقت الانتظار وسرعة الإنجاز وتعزيز الاستجابة والتعامل بكفاءة عالية مع الشكاوى عبر تطبيق نظام “إدارة علاقات المتعاملين” (CRM) والمرتبط مع مركز اتصال حكومة أبوظبي.
واكدت الدكتورة نضال محمد الطنيجي المدير العام حرص الدار على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في إسعاد المتعاملين وفق المتطلبات العالمية لتحقيق أعلى نسبة سعادة للمتعاملين ، مشيره إلى جاهزية مراكز خدمة المتعاملين باعتبارها معنية بتقديم الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور في إطار تطبيق استراتيجية الدار في تحسين وتسهيل الخدمات والإجراءات الحكومية لتحقيق أهداف خطة إمارة أبوظبي في تقديم خدمات وتجربة متعاملين متميزة وفق أرقى المعايير.
وقالت الطنيجي إلى أن نتائج مؤشرات الأداء في مراكز خدمة المتعاملين اتسمت بالإيجابية، وتؤكد ثقة المتعاملين بفاعلية الخدمات التي تقدمها الدار ، وذلك بفضل الجهود المبذولة من مسؤولي المراكز وفرق العمل بها لنيل رضا المتعاملين، داعيه إياهم ببذل المزيد من الجهد والوقوف على مدى تطبيق معايير التميز المرتبطة بخدمة المتعاملين، وكذلك استطلاع آراء المراجعين للتعرف إلى مدى رضاهم.
وأضافت الطنيجي بإن الدار تحرص دائماً على رفع وعي موظفي خدمة المتعاملين بطريقة غير تقليدية وعملية فضلاً عن تبادل الخبرات بين الموظفين وذلك بعقد ” ملتقى لموظفي خدمة المتعاملين ” بصفة سنوية لتبادل الخبرات والمقترحات بين موظفي خدمة المتعاملين بالمركز الرئيسي والأفرع والمسؤولين المباشرين وإعطاء موظفي مركز خدمة المتعاملين الثقة الكاملة بأهمية مكانهم في الواجهة، وأخذ الاقتراحات والملاحظات من المتعاملين ، مما يساهم في التطوير المستمر وتحقيق التميز والوصول إلى الخدمة الحكومية المتميزة وضمان رضا وسعادة المتعاملين.
وأشارت الطنيجي إلى أن الدار تتجه لخفض نسبة المراجعين في مراكز الخدمة، من خلال التحول الإلكتروني في تقديم الخدمات لتوفير الوقت والجهد وإنجاز المعاملات في سهولة ويسر.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.