شركة ” MAP- Tech للتقنيات البحرية” تطلق احدث اصدار لجهاز “MAP Pro”

الإقتصادية

 

الشارقة-الوطن:
أعلنت شركة ” MAP- Tech للتقنيات البحرية” الإماراتية لصناعة القوارب , عن إطلاق أحدث إصدار لأجهزة “MAP Pro” المطورة و المسؤولة عن نظام القائد الآلي. ومن المقرر ان يتم الإطلاق الرسمي في معرض سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2017″ Seatrade Offshor ” ” في أبوظبي , خلال الفترة بين 25 و 27 سبتمبر الجاري.
و مع مرور أقل من عام على النجاح في إصدار جهاز “MAP Pro” من شركة ” MAP- Tech في معرض ” “METSTRADE 2016 في هولندا العام الماضي, تستعد الشركة لإطلاق احدث إصدار مطورمن جهاز “MAP Pro” والذي يسمح بالتحكم بأي نوع من القوارب البحرية.
وقد شهدت شركة ” MAP- Tech ” الرائدة في مجال تصنيع أجهزة الكترونية بحرية متخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عاما حافلا بين المشاركات في أبرز المعارض و الفعاليات في جميع أنحاء العالم، والحرص على التطوير والإضافات لمجموعة إصداراتها.
وقالت المهندسة نور السيد مديرة العمليات بشركة ” MAP- Tech “: “لقد شهدنا في هذا العام العديد من الإنجازات حيث أطلقنا العديد من المنتجات والتطورات و منها الإصدار الجديدمن جهاز ” MAP Pro” والذي سيتم طرحه في السوق خلال معرض ” Seatrade في ابوظبي , بإشراف أحد موزعي الشركة الرئيسين “اكسالتو الإمارات””.
و أضافت قائلة: “كما سيتم عرضه في معرض “جايتكس 2017” بدبي و معرض “اديبك 2017″ بأبوظبي بالإضافة إلى ” Pacific 2017:International Maritime Expo في سيدني، استراليا” هذا العام .
وذكرت شركة “اكسالتو الإمارات”: “تعتبر أجهزة نظام القائد الآلي من أهم الأجهزة لمواكبة المستقبل لذلك نفتخر بتمثيل شركة ” MAP- Tech “و نتطلع لعرض هذا المنتج المبتكر للعملاء و الزوار في معرض ” Seatrade Offshore2017 سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2017″ .
ويعمل جهاز “MAP Pro” على تحويل أي مركبة إلى ذات قيادة ذاتية ويتميز بقدرته على تحديد المسار و التحكم بسرعة المركبة و يحتوي على جهاز للأمن المتكامل، كما يتواصل مع أجهزة من الطرف الثالث بدون الحاجة إلى جهاز توجيه، و يتميز الجهاز بتصميمه المعاصر الجديد ليتناسب مع استخداماته الحديثة.
وقال السيد عدنان السوسي مدير قسم الروبوتات في شركة ” MAP- Tech: “يرتكز تصميم النظام على سهولة التركيب و الاستخدام ويتناسب و يلبي احتياجات العميل و التكيف حسب الاستخدام. و ندعو الضيوف و الزوار لزيارة منصة “N-20” الخاصة بشركة “اكسالتو الإمارات” خلال معرض ” Seatrade Offshore2017, للحصول على عرض تجريبي حي استثنائي للمنتج” .
كما ستقوم الشركة خلال هذا المعرض بالكشف عن منتجات جديدة امام كبار المسؤولين والزوار .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.