بحث تعزيز التعاون بين شرطة أبوظبي وهيئة “أمن المنافذ”

الإمارات

 

أبوظبي-الوطن:

بحثت إدارة الأزمات والكوارث بشرطة أبوظبي، والهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة، تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في اجتماع بين الجانبين بمقر الهيئة، ضمن تعزيز التعاون والتواصل بين المؤسسات الحكومية.
وناقش المجتمعون، عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين وسبل تعزيز أوجه التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات في مجالات العمل بما يحقق أعلى مستويات الإنجاز والتطوير للعمل الحكومي.
وأكد سعادة جاسم محمد الزعابي، مدير عام الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة حرص الهيئة على الاطلاع، على أفضل الممارسات المطبقة، مشيداً بجهود شرطة أبوظبي التطويرية  والتعاون المشترك.
وأشارالمقدم أحمد ناصر الكندي مدير إدارة الأزمات والكوارث بشرطة أبوظبي، الى أهمية الاجتماعات التنسيقية في تعزيز الامكانيات، وتوحيد جهود الجهات المعنية والتعاون في دعم القدرات ذات الصلة بتطبيق افضل الممارسات.
حضر الاجتماع، الرائد أحمد محمد الشحي، مدير فرع القيادة والسيطرة، والملازم أول طلال المخيني مدير فرع تنسيق الشركات، بإدارة الازمات والكوارث، وعدد من مديري الإدارات و رؤساء الاقسام ومدراء الافرع لدى الهيئة.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.