شاشة إلكترونية تتيح تدوين كلمات محبة في زايد الخير بـ”مسابقة المهارات العالمية”

الإمارات

 

أبوظبي-الوطن:

أتاحت شرطة أبوظبي، تدوين كلمات محبة وشكر ووفاء للمغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه “، عبر شاشة إلكترونية دشنتها تحت إشراف فريقها  لتنظيم المسابقة الدولية، احتفاءً بعام زايد 2018، في إطار مشاركتها بفعاليات مسابقة المهارات العالمية .

ودعا مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي في شرطة أبوظبي، الجمهور، إلى المشاركة المجتمعية من خلال تصفح الرابط www.menti.com وإضافة الرمز 548639 لتفعيل الخدمة، تليها كتابة كلمة واحدة، جواباً عن سؤال: ماذا تعلمت من زايد الخير؟.

وأعرب المواطنون والمقيمون والزوّار، عن تعابيرهم الصادقة ، خلال زيارتهم ركن الشيخ زايد، ضمن المنصة متعددة الخدمات التي يشرف عليها مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي في شرطة أبوظبي.

ورسمت الكلمات المؤثرة للمشاركين، لوحة جمالية لمآثر زايد الخير وإرثه العظيم وسيرته العطرة، مؤكدين مدى الحب والعرفان الذي يكنه الجميع، للقائد المؤسس “طيب الله ثراه”.

وقالت الملازم عفاف الجنيبي عضو فريق تنظيم مسابقة المهارات العالمية  في شرطة  أبوظبي، مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، إن شرطة أبوظبي وفرت جميع الإمكانات التقنية لتفعيل هذا العمل الوطني الكبير، للتعبير عمّا تركه “زايد الخير” من ميراث عميق من القيم والمبادئ والتقاليد الراسخة لبناء تجربة تنموية حقيقية ينعم الجميع بثمارها، ويعيشون في ظلالها في أمن واستقرار.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.