وفد هيئة تنمية المجتمع بدبي يزور مراكز الداخلية لتأهيل وتشغيل اصحاب الهمم

الإمارات

 

أبوظبي-الوطن:

زار وفد من هيئة تنمية المجتمع في دبي، مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل أصحاب الهمم في مدينة العين التابع للإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية، بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة بالمركز في مجال التوعية المجتمعية المتعلقة بأصحاب الهمم، وتمكينهم من التعليم والتأهيل والتوظيف لدمجهم في المجتمع ليكونوا أعضاء فاعلين ومشاركين في مسيرة النهضة التي تشهدها الدولة.
كما تأتي الزيارة تعزيزاً للمشاركة المجتمعية والمساهمة في التفاعل مع شرائح المجتمع والحرص على تضافر جهود الجهات والمؤسسات الوطنية المختلفة على مستوى الدولة انطلاقاً من أهمية تعزيز العمل المؤسسي الجماعي بما يخدم مسيرة التنمية والتطور في الدولة.
وقدم الرائد محمد عبدالله المحرمي من مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل اصحاب الهمم في العين شرح موجز عن الهيكل التنظيمي للمركز والأقسام التابعة له والمهام والواجبات التي تنهض بها والخدمات التي يقدمها لهم لتأهيلهم وتدريبهم وتشغيلهم وتوفير فرص العمل لهم ودمجهم في المجتمع.
وقام الوفد بجولة داخل المراكز شملت قاعات المحاضرات وصالات التدريب واطلعوا على الخدمات والبرامج التي تقدمها لأصحاب الهمم.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.