قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارة التحريات والمباحث الجنائية

الإمارات

أكد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، ضرورة الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية المستخدمة في مواجهة الجريمة وإتباع الأساليب السليمة لحل القضايا بالطرق الآمنة.
جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها سعادته يرافقه الرائد عبدالله علي علوان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم أحمد راشد السويدي رئيس قسم الوثائق والمراسلات إلى إدارة التحريات والمباحث الجنائية ، وذلك تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي، وذلك ضمن إطار تحقيق استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى ضمان تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية حيث كان في استقبالهم الرائد أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة، وعدد من الضباط في الإدارة.
وبدأ سعادته الجولة بتفقد الطابور العسكري ثم المركبات الخاصة بالإدارة، واطلع على آلية فحص وصيانة المركبات للوقوف على جاهزيتها وملاءمتها للاستخدام.
كما اطلع قائد عام شرطة عجمان على سير العمل في مختلف الأقسام، وعلى التجهيزات والبرامج الإلكترونية المستخدمة، ووجه بضرورة رفع المهارات الميدانية لمنتسبي القسم لمواجهة مختلف القضايا باحترافيـة.
وفي نهاية الجولة عقد سعادة قائد عام شرطة عجمان اجتماعا مع ضباط إدارة التحريات والمباحث الجنائية تم خلاله إستعراض الإحصائيات، وتقارير القضايا والمطلوبين لعام 2017 والخطط المستقبلية للإدارة.
وتقدم سعادة قائد عام شرطة عجمان بجزيل الشكر والتقدير لجميع العاملين بإدارة التحريات والمباحث الجنائية متمنياً لهم التوفيق والسداد في أداء أعمالهم الموكلة بما يخدم المسيرة الأمنية في الإمارة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.