اعتبارا من 21 نوفمبر الجاري

“الموارد البشرية والتوطين” تنظم مزادا ذكيا على أرقام مميزة للمنشآت

الإمارات

أبوظبي-الوطن:

تنظم وزارة الموارد البشرية والتوطين مزادا على مجموعة من الارقام المميزة للمنشات المسجلة لدى الوزارة خلال الفترة من 21 نوفمبر الجاري وحتى الخامس من شهر ديسمبر المقبل وذلك عبر التطبيق الذكي MOHRE .
ويتضمن المزاد الذي يعتبر الأول من نوعه 19 رقما مميزا تشمل رقما واحدا أحاديا وخمسة ارقام ثنائية وثلاثة عشر رقما ثلاثيا.
وقال أحمد ال ناصر مدير ادارة علاقات المتعاملين في وزارة الموارد البشرية والتوطين ” ان طرح الارقام المميزة للمزاد يأتي في اطار مبادرة اقترحها أحد موظفي الوزارة التي تبنتها انطلاقا من الحرص على دعم الافكار والمبادرات المميزة التي تتقدم بها الكوادر الوظيفية وهو الامر الذي يساهم في توفير بيئة عمل داخلية محفزة ومشجعة على الابتكار والابداع″.
وأكد “ان المزاد متاح امام جميع اصحاب العمل الراغبين في استبدال ارقام منشاتهم المسجلة لدى الوزارة بارقام مميزة او ممن لديهم الرغبة في فتح منشأة جديدة برقم مميز مشيرا الى انه بامكان اصحاب العمل المزايدة على أكثر من رقم مميز من الارقام المطروحة ولأكثر من مرة حتى موعد اغلاق المزاد”.
وأوضح ” ان الوزارة شكلت لجنة للاشراف على المزاد الذي ينطلق عند الساعة العاشرة من صباح يوم بعد غد الثلاثاء وسيتم اغلاقه عند الساعة العاشرة مساء يوم الخامس من شهر ديسمبر المقبل فيما سيتم الاعلان عن نتائجه الرسمية يوم السادس من شهر ديسمبر المقبل”.
و قال “ان المزاد يوفر للمتعاملين مع الوزارة من أصحاب العمل ميزة اختيار ارقام مميزة لمنشاتهم وسيكون المزاد خدمة اضافية من ضمن الخدمات المقدمة عبر التطبيق الذكي لوزارة الموارد البشرية والتوطين والذي سيكون متطلبا اساسيا للمشاركة في المزاد وهو الأمر الذي يتطلب من المنشات تحميل التطبيق المتوفر على منصات جوجل بلاي وابل ستور.
واشار ال ناصر ” الى ان دفع قيمة الارقام المميزة ستكون من خلال الدرهم الالكتروني حيث تم التنسيق مع وزارة المالية بشأن عقد المزاد.
وتشمل الارقام التي ستدخل في المزاد الرقم 4 وتبدأ المزايدة عليه من 10 الاف درهم والارقام 23 /21 / 15/ 47/ 35 وتبدأ المزايدة عليها من 5 الاف درهم.
كما يبدأ المزاد على الارقام الثلاثية من 3 الاف درهم وتشمل هذه الارقام 119 ، 115 ، 112، 110، 388 ، 244، 232 ، 177، 727، 717، 699، 676، 404.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.