الظاهري: البطولة تسعى لغرس القيم السامية في نفوس أبناء الإمارات

النسخة الثالثة من بطولة الشهيد للجوجيتسو تنطلق اليوم

الرئيسية الرياضية

أبوظبي، الوطن
أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن انطلاق النسخة الثالثة من بطولة الشهيد للجوجيتسو، والتي تسعى إلى تكريس ذكرى الشهداء والاحتفاء بتضحياتهم، صباح اليوم في “مبادلة أرينا” ضمن أجندة الموسم الرياضي 2017 – 2018.
ومن المقرر أن تشهد البطولة منافسات متميزة من أبناء وبنات الوطن تحت سن 18 سنة، والذين أقبلوا على التسجيل من مختلف الفئات العمرية من البراعم والأطفال والأشبال والناشئين، بزيادة ملحوظة بالمقارنة بالعام الماضي. وتسعى البطولة إلى غرس العديد من القيم والمعاني السامية التي تحلّى بها شهدائنا في نفوس أجيال المستقبل، بالإضافة إلى استكشاف وصقل المهارات المتميزة لدى مواطني الدولة من الأبطال الصاعدين.
ومن جهته، أكد سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن البطولة هي تحية إجلال وتقدير لأبطالنا الذين ضحوا بأغلى ما يملكون لتظل راية هذا الوطن شامخة، وأنها تأتي في إطار مهمة الاتحاد الأساسية التي تسعى إلى بناء جيل قوي وصناعة أبطال عالميين، حيث قال: “تعكس بطولة الشهيد للجوجيتسو اهتمامنا المستمر في اتحاد الإمارات للجوجيتسو بلعب دور مجتمعي مسؤول، وتوعية الأجيال الصاعدة بالقيم والمبادئ التي يرتكز عليها وطننا الغالي والتي تحلّى بها شهدائنا البواسل.”
وأشار الظاهري إلى تصدر البطولة أولويات الموسم الرياضي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، كونها أبرز حدث رياضي في الدولة يخلد هذه المناسبة الطيبة.
ومن جانبه، قال يعقوب السعدي رئيس شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، الشريك الاستراتيجي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: “تحرص أبوظبي للإعلام ممثلة بشبكة قنوات أبوظبي الرياضية على تغطية منافسات وبطولات الجوجيتسو وبخاصة بطولة الشهيد التي تؤكد على مسؤوليتنا تجاه الفعاليات الوطنية، فضلاً عن التزامنا المستمر تجاه شراكتنا مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو”.
وأضاف السعدي: “نجحنا منذ بداية موسم 2017 – 2018 بتعزيز حضور هذه الرياضة النوعية على مستوى قاعدة واسعة من جمهور متابعينا عبر مختلف منصاتنا الإعلامية التابعة لأبوظبي الرياضية، وذلك في إطار مساعينا الرامية لترسيخ حضور أبوظبي كعاصمة لرياضة الجوجيتسو”.
وتهدف هذه البطولة إلى توسيع دائرة المشاركة والاستفادة من رياضة الجوجيتسو بين الأجيال الصاعدة، حيث تنعكس نتائجها على الكثير من نواحي الحياة، ومن بينها اتباع أسلوب حياة أكثر انضباطاً وصحة، وذلك بما ينسجم مع رؤية اتحاد الإمارات للجوجيتسو الرامية إلى بناء نماذج ملهمة تكون قدوة للأجيال ضمن مجتمع يقدر أهمية الرياضة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.