كيفية مراسلة شخص قام بحظرك على الواتساب

الرئيسية منوعات

لأى سبب من الأسباب قد يقوم شخص ما بحظرك على الواتساب فلا يمكنك مراسلته او الإتصال به ولكن يوجد طريقة يمكنك بها مراسلته فقط قم بإتباع هذه الخطوات البسيطة :

أولا إشراك شخص ثالث :
لتنفيذ خطتك يجب إشراك شخص ثالث من قائمة اصدقائك حيث يلعب هذا الشخص الثالث دورا هاما فى هذه العملية ولو كان هذا الشخص الثالث صديق مشترك لك وللشخص الذى قام بحظرك فهذا افضل.
ثانيا يقوم الشخص الثالث بإنشاء جروب جديد :
الخطوة الثانية هو أن يقوم الشخص الثالث الذى قمت بإختياره بإنشاء جروب جديد يقوم بإدراجك به وإدراج الشخص الذى قام بحظرك.
ثالثا مغادرة الشخص الثالث الجروب :
بعد إدراجك وإدراج من حظرك بالجروب يقوم الشحص الثالث بمغادرة الجروب وبهذا تكون أنت ومن حظرك فقط فى الجروب ويمكنك مراسلته عبر هذا الجروب وبهذا يتم حل المشكلة.
…………

 

 

تطور مذهل.. ألعاب كمبيوتر لتجنب الأمراض العقلية
تمكن علماء أميركيون من تحقيق اختراق كبير في مجال #علاج_الأمراض_العقلية بما فيها الخرف وغيرها مما يواجه كبار السن، حيث تمكنوا من تحديد #ألعاب_كمبيوتر تبين أنها قادرة على خفض احتمالات الإصابة بالأمراض العقلية بنسبة تزيد عن ثلاثين بالمئة.
وقالت جريدة “ديلي ميرور” البريطانية في تقرير اطلعت عليه “العربية.نت” إن ألعاب الكمبيوتر التي تشكل تمريناً مهماً للعقل شبيهة ببرامج الكمبيوتر التي يتم استخدامها من أجل تعليم قيادة السيارات، وتلك البرامج التي تُنمي قدرات الأشخاص على التجاوب السريع مع المخاطر التي تُصادفهم على الطريق خلال قيادة السيارة، وهي برامج معتمدة بشكل رسمي في التدريب على قيادة السيارات في بريطانيا، ويتوجب النجاح في امتحان خاص بها على الكمبيوتر من أجل الحصول على رخصة قيادة السيارة.
وأمضى العلماء الأميركيون سنوات في اختبار تأثير ألعاب كمبيوتر، تتضمن تمرينا للدماغ على كبار السن، حيث شارك في البحث2802 شخصاً ممن هم في السبعينيات والثمانينيات من العمر، وينتمي هؤلاء إلى ست مناطق مختلفة في الولايات المتحدة وليسوا من مكان واحد، كما قام الباحثون بتوزيع هؤلاء الأشخاص إلى أربع مجموعات، ومن ثم خلصوا أخيراً إلى نتيجة مذهلة، مفادها أن استخدام “لعبة الكمبيوتر” تؤدي إلى خفض مخاطر الإصابة بالخرف والأمراض العقلية بنسبة تصل إلى 30%.
وفي تفاصيل البحث العلمي فإن واحدة من بين المجموعات الأربعة قام أعضاؤها بالجلوس بشكل دوري واللعب على الكمبيوتر ألعاباً تتضمن تمرينات للدماغ، أما المجموعة الثانية فحصلت على جلسات ودروس في “استراتيجيات الذاكرة” من أجل تنشيط الذاكرة في الدماغ، أما المجموعة الثالثة فحصلت على تدريبات دماغية مختلفة، بينما تم ترك أعضاء المجموعة الرابعة بدون أي شيء مما سبق.
وانتهى العلماء الأميركيون بعد سنوات من المتابعة والدراسة إلى أن المجموعة الأولى أقل عرضة للإصابة بالأمراض العقلية وأقل قابلية على تطوير هذه الأمراض بنسبة 29%، مقارنة مع المجموعة الرابعة التي لم تحصل على فرصة اللعب بألعاب الكمبيوتر.
…………..

 

 

آبل تتوقع بيع 4 ملايين وحدة من مكبر الصوت الذكي Apple HomePod في العام 2018
كشف تقرير صدر مؤخرا من موقع Bloomberg بأن مكبر الصوت الذكي Apple HomePod والذي أعلنت عنه شركة آبل في وقت سابق من هذا العام كان قيد التطوير منذ العام 2012، وليس بالضرورة رد مباشر على مكبرات الصوت الذكية الحالية مثل Amazon Echo و Google Home. ومع ذلك، فقد إتضح في الأونة الأخيرة بأن شركة آبل قررت تأجيل إصدار مكبر الصوت الذكي Apple HomePod حتى العام المقبل، ولكن هل ذلك سيؤثر على المبيعات؟
حسنا، وفقا لتقرير آخر من موقع Bloomberg، فيبدو أن شركة آبل متفائلة نسبيا بقدرة جهازها الجديد Apple HomePod على النجاح لأن المصدر الذي كشف هذه المعلومات للموقع أوضح له بأن شركة آبل قالت للشركاء المصنعين أنها تتوقع بيع 4 ملايين وحدة من جهاز Apple HomePod عندما سيتم إطلاقه في العام المقبل، ولكن السؤال هو هل 4 ملايين وحدة عدد كبير؟
بالنسبة لمعظم الشركات فهذا الرقم كبير في نظرها، ولكن على سبيل المقارنة، فهذا الرقم لا يزال منخفض بالمقارنة مع مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo التي بيعت منها 15 مليون وحدة منذ إصدارها في العام 2015، وهذا ما يعني بأن شركة أمازون تبيع 7.5 مليون وحدة من مكبرات الصوت Amazon Echo سنويًا.
ومع ذلك، فهناك إحتمال أن يتخطى مكبر الصوت الذكي Apple HomePod توقعات شركة آبل من خلال تحقيق مبيعات أعلى، والعكس صحيح. سعره البالغ 350 دولار أمريكي يجعل Apple HomePod في متناول فئة قليلة من المستهلكين على عكس مكبرات الصوت الذكية التابعة لشركة أمازون، ولكننا نفترض بأننا سوف نضطر إلى الإنتظار حتى العام 2018 لمعرفة مدى نجاح جهاز Apple HomePod في السوق.
…………..

 

 

باناسونيك تستعرض باقة من أحدث كاميراتها خلال “إكسبوجر 2017”
تستعرض شركة ’باناسونيك‘ مجموعتها الرائدة من كاميرات LUMIX للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو المصممة خصيصاً لالتقاط صور مذهلة ومقاطع فيديو فائقة الجودة، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات المهرجان الدولي للتصوير ’إكسبوجر 2017‘ الذي يقام بين يومي 22-25 نوفمبر ضمن ’مركز إكسبو‘ في الشارقة.
وتمزج كاميرات LUMIX من ’باناسونيك‘ على النحو الأمثل بين جودة الصور ومزاياها الكثيرة وأسعارها المعقولة. وتشمل أبرز معروضات الشركة كاميرا DC-GH5، أولى الكاميرات غير المزودة بمرآة عاكسة على مستوى العالم والتي يمكنها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 4:2:2 – 10 بت – 25/30 إطار في الثانية وحفظها في بطاقة الذاكرة الداخلية SD، ومقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 50/60 إطار في الثانية؛ فضلاً عن تطوير وظائف الصور الفوتوغرافية الأصلية فيها من دقة 4K إلى دقة 6K لالتقاط لحظات لا تنسى وبدقة لا تضاهى. وقد حصدت هذه الكاميرا العديد من الجوائز المرموقة نظراً لما تقدمه من مقاطع الفيديو منقطعة النظير وأدائها المتميز في التقاط الصور الهجينة.
وتضم قائمة معروضات ’باناسونيك‘ أيضاً كاميرتها الرقمية الجديدة LUMIX G9 أحادية العدسة بدون مرايا التي طرحتها الشركة مؤخراً، والتي تتألق بقابلية تنقل مدهشة مع استجابة فائقة السرعة. واعتماداً على الأداء رفيع المستوى الذي حققته ’باناسونيك‘ في كاميرا GH5، تحقق كاميرا LUMIX G9 أعلى مستويات جودة التصوير على الإطلاق عبر زيادة الدقة والتدرج وإعادة توليد الألوان بفضل المستشعر الرقمي الفوري Digital Live MOS Sensor بدقة 20.3 ميجابكسل دون مرشح التمرير المنخفض. وتمت إضافة نمط الدقة العالية لتوفير صور مكافئة بدقة 80 ميجابكسل بتنسيق JPEG/RAW في الكاميرا.
كما تعرض الشركة باقة متنوعة من كاميرات تصوير الفيديو فائقة الوضوح وبدقة 4K، فضلاً عن مزايا التكبير الآلي وتثبيت الصورة. ويمكن لهذه الكاميرات تقريب الأجسام التي تبعد مسافات طويلة مع الحفاظ على الدقة العالية للصور. وعلاوة على انخفاض وزنها وصغر حجمها، تمتاز مقابض هذه الكاميرات بسهولة حملها وملاءمتها لشكل اليد بما يتيح وضعية تصوير مريحة لفترات طويلة. كما تساعد هذه المقابض على تقليل الحركة وبالتالي الحد من تشوش مقاطع الفيديو، حيث تتيح كاميرات ’باناسونيك‘ مؤثرات مذهلة عند التصوير من الحركة.
وبهذه المناسبة، قال هيتيش أوجا، نائب مدير عام قسم التسويق لدى ’باناسونيك‘ الشرق الأوسط وأفريقيا: “يجمع مهرجان ’إكسبوجر‘ تحت مظلته نخبة من أشهر خبراء التصوير والصحفيين ورواد الفن الرقمي المحليين والعالميين بهدف تبادل معارفهم وخبراتهم خلال هذه الفعالية الرائدة، والتي تشكل فرصة مهمة تتيح لهم إمكانية الاطلاع على أحدث المعدات والتقنيات والأساليب المستخدمة في مجال التصوير. وانطلاقاً من التزام ’باناسونيك‘ بأفضل معايير الجودة اليابانية، ستقوم الشركة بعرض مجموعة من أحدث كاميرات LUMIX وكاميرات تصوير الفيديو التي ترتقي بمفهوم التصوير إلى أعلى مستويات الكمال. ومن خلال سعينا الحثيث للارتقاء بسوية فن التصوير في مهرجان ’إكسبوجر‘، فإننا نتوقع لهذه الفعالية بأن تحقق نمواً ملحوظاً عاماً بعد أخر بحيث ستستقطب المزيد من خبراء وهواة التصوير من مختلف أنحاء العالم”.
…………..

 

 

أستون مارتن فانتاج 2018 الجديدة كلياً وصلت رسمياً بمحرك AMG
استبدال سيارة كأستون مارتن فانتاج بجيل جديد كلياً ليس سهلاً على الإطلاق، إلا أن ذلك قد جرى أخيراً بموديل 2019.
تحظى أستون مارتن فانتاج 2019 بشكل جديد كلياً ولديها محرك مرسيدس AMG تيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر قوة 503 حصان و685 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بجير أوتوماتيكي ZF من 8 سرعات، مع انطلاق من 0-100 كيلومتر خلال 3.6 ثانية وسرعة قصوى 315 كيلومتر في الساعة.
إن فانتاج 2019 تزن 1,530 كيلوجرام وهو موزّع على أمام وخلف جسدها بنسبة 50-50، كما أن الشاسيه بنيتهُ ألومنيومية بالكامل عالية الصلابة وديناميكياتها وتعليقها الهوائي تضمن توفير أكثر تجربة ممتعة للسائق في قيادتها، وإلى جانب ذلك فهنالك قفل تفاضلي إلكتروني متصل بنظام التحكم الإلكتروني بثبات السيارة وبذلك تكون هنالك انسيابية عالية في المنعطفات.
هذا وستتاح أستون مارتن فانتاج 2019 الجديدة كلياً للحجز المسبق ابتداءً من اليوم في المملكة المتحدة بسعر يبدأ من 154,000 جنيه إسترليني (765,400 ريال)، على أن يبدأ توصيلها للعملاء حول العالم في ربيع 2018.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.