اتصالات” تطرح حصرياً الهاتف الذكي “MotoZ2” والملحقات الإضافية “Moto Mod”

الرئيسية منوعات

أبوظبي- الوطن:
أعلنت “اتصالات” عن الطرح الحصري لأحدث هواتف “موتورولا” الذكية “MotoZ2″ و”Z2 Play” بالإضافة إلى مجموعة من ملحقات “Moto Mod” مع خيارات دفع مرنة عبر أقساط شهرية.
وتعمل ملحقات “Moto Mod” الذكية على تحويل هاتف “MotoZ2” إلى جهاز آخر كلياً خلال لحظات بمجرد ملامستها بالجزء الخلفي للهاتف، مثل كاميرا بزاوية عرض 360 درجة أو مكبر صوت عالي الجودة أو جهاز ألعاب صغير، وغير ذلك. وبعد أن يقوم المستخدم بتعريف الهاتف على الملحقات لمرة واحدة فقط وبسهولة من شاشة الهاتف، سيتمكن المستخدم من تثبيت الملحق المراد على الهاتف بشكل فوري بفضل أجهزة مغناطيس مدمجة، كما سيتمكن المستخدم من التبديل بين الملحقات في لحظات.
وحول ذلك قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”: “بات الهاتف الذكي اليوم بمثابة جهاز متعدد الأغراض يقدم مجموعة واسعة من الخصائص والميزات والقيمة لعملائنا. وتجمع الأجهزة الذكية الجديدة من موتورولا التكنولوجيا المبتكرة، والجودة، والتصميم، لتوفر بذلك للعملاء أحدث الهواتف الذكية مع إمكانية الحصول عليها من خلال خيارات دفع ذكية ومرنة. ومع توفير الهاتفين الجديدين MotoZ2 و Z2Playبشكل حصري لعملائنا في السوق الإماراتي، نتيح لهم الفرصة ليكونوا أول من يحصل على تلك الإصدارات الحديثة فضلاً عن إثراء استخداماتها من خلال مجموعة متنوعة من الملحقات الإضافية Moto Mod. وستواصل اتصالات التعاون مع المصنعين العالميين للهواتف الذكية كجزء من استراتيجيتنا طويلة الأمد لتوفير أفضل وأحدث التقنيات والخدمات لمشتركينا في الدولة”.
ويتوفر هاتف “MotoZ2” باللون الأسود وهاتف “Z2 Play” باللونين الرمادي والذهبي. وعند شراء هاتف “MotoZ2″، يمكن للعملاء الاختيار من بين الملحقات الإضافية شاحن بطارية متنقل أو جهاز داعم للألعاب “Moto gamepad”، وشاحن لاسلكي أو مكبر الصوت “JBL Soundboost 2”. كما يتوفر هاتف “Z2 Play” الرمادي مع ملحق كاميرا “Moto” بزاوية عرض 360 درجة. وجميع هذه الخيارات متاحة عن طريق باقات الدفع الذكي على أساس عقود تمتد على مدار 12 و18 و24 شهراً. ويمكن الحصول على هاتف “MotoZ2” مقابل 117 درهم في الشهر، وهاتف “Z2 Play” مقابل 87 درهم في الشهر لمدة 24 شهراً. كما يتوفر الهاتفان للشراء دون باقة بسعر 2699 درهم لهاتف “MotoZ2″، و1999 درهم لهاتف “Z2 Play”.
ويأتي مكبر الصوت “JBL Soundboost 2” الإضافي مع بطارية مدمجة تعمل لمدة 10 ساعات، وهو يمكن الهاتف الذكي من توفير صوت ستيريو عالي وقوي. كما تمكن كاميرا “Moto” بزاوية عرض 360 درجة من التقاط فيديوهات تفاعلية فائقة الدقة “Ultra HD” مدعمة بخصائص ثلاثية الأبعاد. وبالإضافة إلى هذه الميزات، سيكون بإمكان المستخدمين تحرير الصور ومقاطع الفيديو من خلال برامج تحرير حديثة.
ولمحبي عالم الألعاب، تتيح الإضافة الجديدة “Moto gamepad” تحويل الهاتف الذكي إلى جهاز ألعاب صغير مزود بأزرار تحكم. وتحمل الإضافة الجديدة بطارية مدمجة تعمل لثمان ساعات بحيث يمكن للمستخدم الاستمتاع باللعب أكثر دون القلق من نفاذ بطارية الهاتف.
ويحظى عملاء الدفع المقدم الذين يشترون هواتف “MotoZ” بفرصة الاستفادة من العديد من العروض المتنوعة التي يمكن تلقيها من خلال “عرض اليوم”. ويمكن للعملاء استخدام ميزات الهواتف الجديدة من “لينوفو” و”موتورولا” عبر أسرع وأوسع شبكة جيل رابع في الدولة (4G/LTE) والاستمتاع بسرعات تصل حتى 300 ميجابت في الثانية ضمن أكثر من 97% من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة.
…………..

 

 

واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر
من المنتظر أن يتوقف تطبيق واتساب للتراسل الفوري عن العمل على مجموعة من الهواتف بحلول يوم الـ31 من شهر ديسمبر الجاري، حسب بيان للشركة.
ونقل موقع “إكسبريس” عن واتساب قولها إن التطبيق سيتوقف عن العمل على بعض الأجهزة القديمة، مضيفة “التطبيق مصمم بتقنيات جديدة لا تتماشى مع بعض الأنواع القديمة من الهواتف”.
وسيتوقف التطبيق، الذي يستخدمه أكثر من مليار إنسان شهريا، يوم 31 ديسمبر على بلاك بيري Os، بلاك بيري 10، ونوكيا سيمبيان S60 وويندوز فون 8.0.
أما بخصوص مستخدمي نوكيا S40، فإن الهاتف لن يعمل بحلول نهاية 2018. على أن يتوقف على أنظمة أندرويد 2.3.7 يوم 1 فبراير 2020.
وأوضح واتساب “بعض خصائص هذا التطبيق قد تتوقف في هذه الأجهزة في أي لحظة”,وسبق لواتساب أن أخبر مستخدمي هذا النوع من الهواتف أن التطبيق سيتوقف عن العمل بحلول نهاية 2016، إلا أنه مدد الآجال.
……………

 

 

تحذير ألماني من التجسس الصيني عبر شبكات التواصل الاجتماعي
حذر رئيس وكالة الاستخبارات الداخلية في ألمانيا، هانز – غيورغ ماسن، الأحد، من أن الصين تستخدم شبكات التواصل الاجتماعي في محاولة لزرع مصادر للمعلومات في أوساط نواب البرلمان والمسؤولين.
وقال إن قراصنة الإنترنت الصينيون يهاجمون بشكل متزايد الشركات الأوروبية من خلال المزودين الموثوق بهم.
وأضاف ماسن أن وكالته، التي تعرف في الألمانية بالاختصار بي إف في، تعتقد أن أكثر من 10 آلاف مواطن ألماني جرى استهدافهم من عملاء الاستخبارات الصينية، الذين تظاهروا بأنهم مستشارين أو جهات توظيف أو باحثين.
وجاء الاستهداف في المقام الأول من خلال شبكة “لينكد إن” للتواصل الاجتماعي، بحسب ماسن الذي قال: “هذه محاولة واسعة النطاق للتسلل إلى البرلمانات والوزارات والوكالات الحكومية على وجه الخصوص”.
وشكلت وكالة الاستخبارات الداخلية الألمانية فرقة عمل مطلع العام الجاري فحصت استخدام حسابات وهمية على شبكات التواصل الاجتماعي على مدى تسعة أشهر.
وزودت الوكالة الصحفيين بما قالت إنها أكثر الحسابات الوهمية غزارة على شبكة “لينكد إن” يستخدمها جواسيس صينيون. وسمت الوكالة أيضا ست منظمات قالت إن الجواسيس الصينيين يستخدمونها لإخفاء النهج الذي يتبعونه.
وقال ماسن إن جماعات القرصنة الإلكترونية الصينية تستخدم أيضا ما يطلق عليها “هجمات سلسلة التوريد” للتغلب على أنظمة حماية الشركات عبر الإنترنت.
وأضاف أن مثل هذه الهجمات تستهدف العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات وغيرهم من الذين يعملون لصالح مقدمي الخدمات الموثوق بهم من أجل إرسال البرامج الضارة في شبكات المنظمات التي يهتم بها المهاجمون.
وقالت الاستخبارات الداخلية الألمانية “من الصعب الكشف عن الاختراق، لأن اتصالات الشبكة بين مقدمي الخدمات وعملائها ليست مشبوهة”. وأضافت: “هذا الأمر يمنح المهاجم إمكانية تخفي أفضل من ذي قبل”.
……………

 

 

HTC تستعد لإطلاق نظارتها Vive Focus
تستعد شركة “إتش تي سي” التايوانية لإطلاق نظارتها المستقلة للواقع الافتراضي المسماة Vive Focus، حيث أعلنت الشركة أنها سوف تفتح باب الطلبات المسبقة عليها في الأسبوع المقبل، ويمكن للراغبين الطلب من موقع النظارة الرسمي، على أن تبدأ عملية شحن النظارة في شهر يناير/كانون الثاني 2018.
وتعمل النظارة بالاعتماد على منصة Vive Wave الجديدة، وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي لا توجد فيه معلومات عن عملية الإطلاق في السوق الغربية، وفيما يخص التسعير فإن الشركة تنوي بيع النسخة البيضاء من النظارة في السوق الصينية بسعر يصل إلى 605 دولارات أميركية.
ويؤدي هذا التسعير إلى جعلها أكثر تكلفة من نظارة Vive المرتبطة بجهاز الحاسب والبالغ سعرها599 دولارا في السوق الأميركية و820 دولارا أميركيا في السوق الصينية، مما يعني بأن سعر النظارة الجديدة قد يكون أقل بكثير عند وصولها إلى السوق الأميركية.
كما تتواجد نسخة خاصة من النظارة باللون الأزرق تكلف حوالي 755 دولاراً أميركياً، ورغم ارتفاع الأسعار إلا أن النظارة تعمل كجهاز مستقل، بحيث إنها تسمح للمستخدم بالوصول إلى كل ما يحتاجه في عالم الواقع الافتراضي دون الحاجة إلى وجود جهاز حاسب أو جهاز محمول منفصل لتشغيلها.
وتمتلك نظارة Vive Focus حلول تتبع خاصة بها من الداخل إلى الخارج، مما يسمح للرأس بالتحرك عبر الفضاء الافتراضي في أي اتجاه باستخدام وحدة التحكم المستعملة بشكل أكبر كمؤشر، كما أنها حصلت على شاشة من نوع AMOLED بدقة 3K وبعدل تحديث 75 هيرتز ومجال رؤية 100 درجة، مع توفيرها إمكانية تخزين قابلة للتوسيع عن طريق فتحة MicroSD.
وكانت شركة غوغل قد أكدت، في نفس وقت إعلان نظارة Vive Focus، بأن نظارتها المستقلة للواقع الافتراضي المصنعة بالشراكة مع إتش تي سي قد ألغيت، ويمكن القول بأن نظارة غوغل كانت مشابهة إلى حد كبير لنظارة Vive Focus، لكنها تعمل بالاعتماد على منصة Daydream.
……………

 

 

إطلاق ابتكارات تقنية متقدمة في مجال الحواسيب دائمة الاتصال بالإنترنت
أعلنت شركة كوالكوم تكنولوجيز التابعة لشركة كوالكوم إنكوربوريتد عن مجموعة من التطورات على مستوى العملاء والمنظومة البيئية والتقنيات خلال قمة تقنية سنابدراجون السنوية الثانية. وتهدف الشركة من إطلاق هذه التحسينات إلى تحقيق قفزة كبرى في قطاع الهواتف النقالة بمجموعة من الابتكارات المتقدمة وتقنيات الحواسيب المتصلة دائمًا بالإنترنت.
وشهدت القمة شروحات مستفيضة لمجموعة واسعة من التقنيات والمنتجات التي تصممها الشركات المختلفة لدعم التجربة المتفوقة لاستخدام الأجهزة النقالة بالاعتماد على منصات كوالكوم سنابدراجون النقالة.
وقدم تلك الشروحات على منصة القمة كل من كريستيانو آمون، نائب الرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم تكنولوجيز ورئيس شركة كيو سي تي، وأليكس كاتوزيان، نائب الرئيس الأول والمدير العام لقسم الأجهزة النقالة في شركة كوالكوم تكنولوجيز، وكبار المسؤولين التنفيذيين من شركات مايكروسوفت وآسوس وسبرينت وهيوليت باكرد وإيه إم دي وشياومي وسامسونج.
صعد تيري مايرسون، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ويندوز وأجهزته في شركة مايكروسوفت، إلى المنصة بجانب آمون ليقدم عرضًا عن التقدم الذي أحرزه التعاون بين الشركتين خلال الأشهر القليلة الماضية في تقديم نظام ويندوز 10 على منصة سنابدراجون النقالة. وانضم إليهما لاحقًا جيري شين، الرئيس التنفيذي لشركة آسوس، ليعلن عن إطلاق أول جهاز يشغّل نظام ويندوز على منصة سنابدراجون: هو جهاز أسوس نوفاجو 2 في 1، الذي يتوقع أن يكون متاحًا في الأسواق مطلع العام المقبل. وانضم كيفن فروست، نائب الرئيس والمدير العام لأنظمة المستهلك الشخصية في شركة هيوليت باكرد إلى آمون على المنصة أيضًا للإعلان عن الحاسوب النقال «إتش بي إنفي إكس2» (HP ENVY x2) ذو الشاشة القابلة للفصل، وهو أيضًا جهاز يعمل بنظام ويندوز بالاعتماد على منصة سنابدراجون النقالة. وتدعم هذه الفئة الجديدة من الحواسيب تجربة الاتصال الدائم بالإنترنت من خلال سرعة اتصال من رتبة جيجابت إل تي إي. وهي تقدم بطارية تشغل الجهاز لأكثر من يوم كامل مع تصميم أنيق ونحيف وخال من المراوح.
…………..

 

 

رينو تعرض سيارتها التجريبية ذاتية التحكم بالكامل Symbioz
كشفت شركة رينو الفرنسية المصنعة للسيارات قبل عدة أيام عن سيارتها التجريبية ذاتية التحكم المسماة سيمبيوز Symbioz، وتشير رينو إلى أن السيارة الكهربائية بالكامل قادرة على التعامل مع القيادة الذاتية من المستوى 4، مما يعني بأن السيارة قادرة على العمل مع القليل أو حتى بدون أي مدخلات من السائق.
وتصف الشركة الفرنسية السيارة بأنها أول نموذج مبني ليكون مستقل من الألف إلى الياء، ويتكفل محركان كهربائيان ينتجان طاقة قصوى تقدر بحوالي 500 كيلو واط بتحريك السيارة، والتي يمكنها ضبط سرعتها وفقًا للسيارة التي أمامها والحفاظ على سيرها ضمن الطريق حتى عند المنعطفات وتجاوز السيارات بشكل آمن عندما يسمح الوضع بذلك.
وتحتوي Symbioz على نظام توجيه ضمن عجلة القيادة يسمى 4Control، مع بطارية بقدرة 72 كيلو واط ساعي، وتشير الشركة إلى أن الهندسة المعمارية للسيارة تسمح لها بتوفير بطارية بقدرة 100 كيلو واط ساعي يستغرق شحنها أقل من نصف ساعة للوصول إلى نسبة شحن 80 في المئة، كما أنها تتضمن شاشة عرض كبيرة محمولة على الزجاج الأمامي لتزويد السائق ببيانات من نظام الدفع الذاتي.
وتتميز المقصورة الداخلية لسيارة Symbioz، المصممة على طراز غرف المعيشة، بالمقاعد الفردية لكل راكب مع التركيز على السلامة والراحة، وجرى تصميم الجزء الخلفي من المقصورة بشكل مظلل، وتتضمن ثلاث شاشات كبيرة تعرض المعلومات في الوقت الحقيقي حول القيادة والملاحة والراحة في المقصورة، كما تسمح للمسافرين بالبحث عن الاتجاهات أو مشاهدة الأفلام على شاشة عالية الوضوح.
وقامت رينو بتصميم سيمبيوز كجزء من مشروع “رؤية التنقل 2030” لإظهار ما قد تبدو عليه السيارات المستقبلية، وكانت الشركة قد أعطلت بعض التلمحيات حول كيفية رؤيتها لمستقبل النقل عند الإعلان عن تحالف “Alliance 2022?، وهو التحالف الذي يضم اثنين من الأعضاء الآخرين ميتسوبيشي ونيسان.
………….

 

 

مايكروسوفت وجوجل قلقتان من صفقة الاستحواذ على كوالكوم
أعربت شركتا مايكروسوفت وجوجل عن مخاوفهم المتعلقة بصفقة استحواذ Broadcom على شركة كوالكوم، وبحسب أشخاص مطلعين على هذه المسألة فإن الشركات حذرين من التأثير المحتمل لشركة آبل على الصفقة، كما أنهم قلقون من آراء شركة Broadcom حول خفض التكاليف بدلاً من الاستثمار في التكنولوجيا الجديدة.
وكانت شركة Broadcom قد قدمت في الشهر الماضي عرضًا للاستحواذ على شركة كوالكوم تقدر قيمته بحوالي 105 مليار دولار، إلا أن مجلس الإدارة رفض العرض تبعًا لكون قيمة العرض أقل بكثير من قيمة الشركة، لتظهر لاحقًا أخبار بأن كوالكوم تريد من Broadcom رفع قيمة العرض.
وجرى مؤخرًا تصعيد الموقف مع ترشيح Broadcom قائمة جديدة لمجلس إدارة شركة كواكلوم، واستجابت كوالكوم من خلال وصفها بأنها محاولة سافرة للسيطرة على المجلس من أجل تمرير صفقة الاستحواذ، وقالت كوالكوم إن لديها مخاوف تتعلق بمكافحة الاحتكار حول عملية الاستحواذ المحتملة من Broadcom.
وبحسب المصادر فقط طلبت كوالكوم من مايكروسوفت وجوجل وغيرهم من الشركات عدم تقديم أي تصريحات علنية معارضة للصفقة، وترغب كوالكوم بمعرفة ما إذا كانت Broadcom سوف تزيد عرضها قبل اتخاذ موقف أكثر صرامة ضد الصفقة المحتملة.
وقد تحسن صفقة الاستحواذ من علاقة آبل مع شركة صناعة الرقائق، والتي تعمل حاليًا على توفير رقائق مستخدمة ضمن هواتف آيفون وحواسيب آيباد اللوحية، وتقاضي كوالكوم آبل فيما يخص انتهاك براءات الاختراع بعد قيام آبل برفع دعوى قضائية ضد كوالكوم تتعلق بمبلغ مليار دولار مدعية أن كوالكوم تفرض عليها رسوم كبيرة دون وجه حق.
وتمتلك شركة كوالكوم في حوذتها أكثر من 130 ألف براءة اختراع تغطي العديد من الأمور والتكنولوجيات المتعلقة بالهواتف الذكية، وقد تؤدي الدعاوي القضائية المرفوعة حالياً إلى تخلي آبل عن كوالكوم فيما يخص المنتجات المستقبلية، وأعرب Hock Tan الرئيس التنفيذي لشركة Broadcom عن تفاؤله فيما يتعلق بإمكانية حصول تسوية قضائية مع آبل في حال حصول Broadcom على كوالكوم.
وتعترض جوجل على الصفقة من مبدأ استخدام العديد من صناع الهواتف والحواسيب اللوحية العاملة بواسطة نظامها التشغيلي أندرويد معالجات كوالكوم، وتشكل الحصة السوقية لنظام أندرويد ما نسبته 85 في المئة من مجمل سوق الهواتف الذكية.
………….

 

 

Microsoft تريد منك الاحتفال مع الإصدار الجديد من برنامج الرسام
يعتبر برنامج الرسام أو Paint من أقدم التطبيقات الموجودة في الأنظمة التابعة لشركة Microsoft ولهذا التصريح عن إيقاف دعمها منذ عدة أشهر كان مفاجئاً بلا شك.
ولكن لم يكن هذا الوداع الأخير للتطبيق الكلاسيكي، بل تريد الشركة أن تشاركوها اليوم في الاحتفال مع الإصدار الجديد من التطبيق والذي يعتمد على تقنيات ثلاثية الأبعاد ويحمل اسم Paint 3D.
حيث هنالك إعلان ترويجي جديد من الشركة يستعرض ما يمكن رسمه عبر التطبيق الجديد، الذي انضم لتقنيات العصر وقام بنقلة نوعية من حيث الشكل والميزات.
أيضاً جزء من الفيديو كان يركز على خدمة Remix 3D التي تسمح للمستخدم تحميل تصميم شخص أخر أو مشاركة تصميمه الخاص مع الآخرين.
…………….

 

 

إغلاق باب الحجز لهاتف “OPPO F5”.. وتغيير موعد طرحه بالأسواق
أعلنت شركة OPPO لصناعة الهواتف الذكية عن انتهاء الحجز المسبق عبر الانترنت لأحدث هواتفها OPPO F5، آخر إصدارات سلسلة F “خبير السيلفي”، والذي شهد إقبالاً جماهيرياً عبر الإنترنت فور طرحه يوم 6 ديسمبر الجاري بسعر تنافسي 5490 جنيه مصري، حيث نفدت الكمية المطروحة للحجز المسبق.
وقررت شركة OPPO طرح هاتفها F5 في الأسواق يوم 12 ديسمبر الجاري، بدلا من الموعد المقرر سابقا في 16 ديسمبر الجاري، نظرا للإقبال الشديد على شراء الهاتف.
وخصصت OPPO الكثير من الهدايا الترويجية القيمة التي سيتسلمها عملائها الذين تمكنوا من حجز الهاتف عبر موقعها الرسمي في المدة من 6 إلى 12 ديسمبر، وسوف يتسلم العملاء الهدايا من أقرب متجر رسمي لـOPPO، مثل عصا سيلفي وباوربانك والعديد من الهدايا الأخرى التي يبلغ قيمتها 200 جنيه.
وعكس الإقبال الشديد على الحجز المسبق للهاتف شعبية هواتف OPPO في السوق المصري، الذي يعد من أهم الأسواق التي تركز عليها الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يعكس مدى نجاح OPPO كعلامة تجارية في تقديم منتجات تلبي احتياجات شريحة كبيرة من المستخدمين بأسعار منافسة، بحسب ما ذكره آندي شي، مدير العلاقات التجارية بشركة OPPO الشرق الأوسط وشمال أفريقا، في بيان صحفي.
ويعد هاتف F5 من الإضافات الهامة لمسيرة OPPO، وسلسلة F على وجه الخصوص، فهو أول هواتفها الذي تتوافر فيه تقنية الذكاء الاصطناعي “AI Beauty Recognition Technology”، التي تعمل على خاصية “التجمبل المسبق” لمحتوى الصور الملتقطة لإعطاء تجربة سيلفي هي الأولى من نوعها للمستخدمين في لقطات أكثر واقعية، كما يعد الهاتف ثورة جديدة في عالم كاميرا الموبايل والتصوير الفوتوغرافي تحت شعار “Capture the Real You”.
ويتمتع هاتف OPPO F5 بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة F2.0 شديدة الحساسية للضوء لتستوعب مقدار الإضاءة في الصورة حسب شدتها حتى لا تظهر الصورة منخفضة الإضاءة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F1.8. كما يعد هاتف F5 الأول في فئه F الذي يأتي بشاشة FHD+ في مصر بقياس 6 بوصات، كما تمتاز الشاشة عالية الدقة 2160X1080 بألوان أوضح وأكثر حدة وحيوية، هذا بالإضافة إلى ميزة فصل الشاشة لفتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت.
………….

 

 

مبيعات جهاز سوني المنزلي Playstation 4 تتجاوز 70 مليون وِحدَة عالمياً
يواصل جهاز سوني المنزلي البلايستيشن الرابع تحقيق نجاحات كاسحة حول العالم، شركة سوني أكدت رسمياً أن الجهاز تمكن من تجاوز حاجز 70 مليون وحدة مباعة حول العالم. سوني تتوقع الوصول إلى 79 مليون جهاز مُباع مع نهاية العام المالي في مارس.
الجهاز صدر في موسم أعياد 2013 و منذ ذلك الحين و هو يحقق نجاحات ضخمة و متواصلة في مختلف الأسواق العالمية، و قد تمكن في العام المالي السابق من بيع 20 مليون وحدة. لا شك أن جهاز سوني المنزلي PS4 لن يواجه صعوبة كبيرة على الإطلاق في تعدي حاجز 100 مليون جهاز مباع.
شركة سوني كانت قد أكدت أنها تعتقد بأن البلايستيشن الرابع سيواصل السيطرة على سوق الأجهزة المنزلية في العام القادم 2018.

………….

 

خدمة PlayStation Network قد تسمح بتغيير أسماء الحسابات قبل نهاية العام القادم
ما هو أكثر ما طالب به مستخدمو خدمة PlayStation Network طوال هذه الفترة؟ القدرة على تغيير أسماء الحسابات. تحديث يأتي و تحديث يذهب و لا زالت الجماهير تُنادي بهذه الخاصية التي لم تحصل عليها حتى الآن.
حسناً، اليوم و من خلال فعاليات Playstation Experience تحدث Shawn Laydan رئيس سوني للتسلية التفاعلية في أمريكا حول هذه الجزئية و قال أنه يأمل أن يحصل ذلك قبل حدث Playstation Experience القادم في 2018. إذن، قد يكون بمقدوركم تغيير أسماء حساباتكم بالفعل خلال العام القادم إن كنتم من مالكي جهاز سوني المنزلي البلايستيشن الرابع.على أية حال، ننتظر أية تفاصيل إضافية حول ذلك من شركة سوني.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.