بلدية دبي توقع اتفاقية اعتراف بتقارير الفحص مع “تي يو في رينلاند هونغ كونغ ليمتد”

الإمارات

دبي- الوطن:

وقعت بلدية دبي متمثلة بإدارة مختبر دبي المركزي اتفاقية اعتراف بتقارير الفحص الصادرة من مختبرات الطاقة المتجددة والكهروميكانيكية مع شركة “تي يو في رينلاند هونغ كونغ ليمتد”، والتي تساهم في إصدار شهادة المطابقة بناء على متطلبات مواصفة علامة الجودة الخليجية للأجهزة الكهربائية. حيث إن هذه الاتفاقية تعزز توجهات القيادة الرشيدة من خلال مد جسور التعاون وتوطيد العلاقات بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص على المستوى المحلي والدولي.
وصرح المهندس أمين أحمد مدير إدارة مختبر دبي المركزي، إن إمارة دبي تعد مركزاً تجارياً إقليمياً في المنطقة، فضلاً عن دورها المحوري كلاعب تجاري مهم في خريطة التجارة العالمية، كما أنها تحرص على تطبيق أفضل الممارسات في الصحة والسلامة لتحقيق أهدافها بالارتقاء بمستوى حياة سعيدة ومستدامة في الإمارة إلى المركز الأول عالمياً.
وأوضح الدور المهم والدعم الذي تقوم به بلدية دبي للقطاع الخاص من خلال إبرام الاتفاقيات مع جهات منح الشهادات المحلية والعالمية والتي تساهم في تيسير استيراد وتصدير الأجهزة الكهربائية من وإلى الدولة. وأيضاً يدعم الصناعة المحلية من خلال تقليل التكاليف الباهظة الخاصة بإرسال العينات للفحص والتقييم لمختبرات وجهات منح الشهادات خارج الدولة.
وقد أضاف السيد فارس ناعوري المدير التنفيذي لشركة تي يو في رينلاند، أن هذه الاتفاقية جاءت بناء على الثقة التي حصل عليه المختبر من خلال تفرده على المستوى العربي بحصوله على اعترافات دولية في مجال فحص سلامة وكفاءة الأجهزة الكهربائية. حيث أن المختبر حاصل على اعترافات وإعتمادات دولية في 6 مجالات تحتوي على عدد 98 مواصفة عالمية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.