انطلاق جولات أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو

الرياضية

انطلقت – في مدينة زايد الرياضية أمس – النسخة الرابعة من جولات أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو.
وقال سعادة عبد المنعم السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو ” إن جولات جراند سلام أصبحت محطة رئيسية في رزنامة الجوجيتسو .. خاصة للاعبي العالم العربي إذ يتطلع أفضل اللاعبين من مختلف أنحاء المنطقة للمشاركة في جولاتها “.
وأعرب عن الفخر باستضافة هذه النزالات في بيئة تنافسية تسمح للاعبين باستعراض مهاراتهم والتنافس مع أفضل أبطال الجوجيتسو في المنطقة.
وقال ” إن عام 2018 يمثل ذكرى مرور 100 سنة على ميلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) الأب المؤسس الذي رسخ أسس النهضة الحديثة في الإمارات ” .. موجها الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على رعايته لرياضة الجوجيتسو .. متمنيا التوفيق لجميع المشاركين.
وقال محمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن انطلاق الجولات الرابعة لجراند سلام على مدى يومين يجسد مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية لرياضة الجوجيتسو ومقر عالمي لهذه الرياضة مع امتلاكها قدرات تنظيمية عالية وبنية تحتية من الطراز الأول لاحتضان أهم الفعاليات الرياضية.
وأضاف أن تنظيم هذه البطولة التي يشرف عليها اتحاد الإمارات للجوجيتسو يدعم استراتيجية الاتحاد الرامية إلى تعزيز حضور هذه الرياضة الهادفة.
من جهته .. قال جواو مياو بطل العالم في وزن 64 كغ للحزام الأسود إن رياضة الجوجيتسو تزداد شعبية وقوة سنة تلو الأخرى.. فيما تعد جراند سلام أبوظبي من أهم البطولات.. مبديا سعادته بالمشاركة في هذه البطولة العالمية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.