رحلة الاسترخاء في العام الجديد مع عروض منتجع فندق المفرق الصحي

الإقتصادية

أبو ظبي – الوطن
مع بداية العام الجديد، يُقدّم فندق المفرق لعشّاق الحياة الصحية الوسيلة المُثلى للاسترخاء والاستجمام من خلال إطلاقه لأسعار حصرية ومتميّزة في سبا فيروز.
يمكنكم الاستمتاع بالاسترخاء واستعادة التوازن مع خصم يصل إلى 15? على جميع علاجات الصحة والرشاقة والعناية الحصرية. استمتعوا بتجربة ثرية ومُترفة في جلسات الشفاء العلاجية التي يسودها الجو الشاعري الباعث على الاسترخاء والراحة مع تدليل الجسد بالعلاجات الطبيعية، مزيج مثير ورائع من النباتات المُنشّطة للحيوية جنباً إلى جنب مع تقنيات التدليك القوية التي يُقدّمها موظفو السبا المحترفين والمدرّبين على مستوى عالمي.
ويوفّر هذا المنتجع الصحيّ الفاخر تشكيلة متنوّعة من العلاجات المُخصّصة لاسترخاء الجسم والعقل. كما يُقدم مجموعة واسعة من جلسات التدليك بما في ذلك جلسات التدليك السويدية، التايلاندية، التدليك باستخدام الحجر الساخن، وعلاجات بالي الثرية جنباً إلى جنب مع مزيج مُتميّز وفاخر من العناصر والمواد العربية للحصول على أفضل تجربة تبعث الهدوء والسكينة داخل الروح والجسد. كما يمكن للراغبين في تجديد نشاطهم اللجوء إلى الحمّام المغربي الذي يوفّر قائمة استثنائية لتقشير الجلد ودعك الجسم مع الانتهاء في غرف الساونا الحديثة ومرافق غرفة البخار.
يقع فندق المفرق بأبوظبي في منطقة المفرق الهادئة، ويتميز باحتضانه لمنتجع صحي يبعث على الاسترخاء والاستجمام في أجواء من الراحة والأناقة. يوفّر المنتجع إمكانية الوصول المجاني إلى خدمة الواي فاي عالية السرعة ومواقف مجانية للسيارات، كما يحرص على تقديم مزيج صحي من المرطبات الطازجة والمُنعشة لضيوفه لدى زيارتهم للمنتجع الصحي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.