فندق “ريكسوس بريميوم دبي” يستعد لاستقبال زوار مهرجان دبي للتسوق

الإقتصادية

دبي – الوطن
أعلن فندق “ريكسوس بريميوم دبي” عن إطلاق عروض استثنائية لزوار مهرجان دبي للتسوق لهذا العام، والذي يعتبر واحداً من أضخم المهرجانات في الدولة.
ويعد مهرجان دبي للتسوق المفضل لدى الكثيرين في الامارات و المنطقة الخليجية ، حيث يضم العديد من النشاطات والفعاليات المختلفة مثل التخفيضات الكبرى، وعروض الأزياء، والمحلات والمتاجر المتنوعة .
وبإمكان زوار هذا الموسم الاستمتاع بقضاء شهر التسوق مع الرفاهية المطلقة في آن واحد بفندق ريكسوس بريميوم دبي بمنطقة الجميرا – جي بي آر ، حيث يقدم الفندق عروض استثنائية للضيوف تتضمن الإقامة ووجبتي طعام شاملةً الفطور والعشاء في المطعم التركي الفاخر ” تركواز″، بالإضافة الى فرصة الدخول الى سبا “نيتشر لاند” بقيمة 100 درهم فقط، والاستمتاع بالردهة الخارجية المطلة على حمام السباحة الخاص بالفندق، و “دبي آي”، أكبر عجلة دوارة في العالم.
ويقدم الفندق فرص للراحة بعد قضاء يوم طويل في التسوق من خلال أرقى جلسات الشاي، و الاسترخاء في الردهة المطلة على البحر، بالإضافة الى ممارسة التمارين الرياضية في “ريكس جم” والتمارين المائية الممتعة.
ويعرف فندق ريكسوس بريميوم دبي بموقعه الاستراتيجي بالقرب من اهم وجهات التسوق في “جميرا بيتش ريزدنس″، لذا يحظى المقيمين بالفندق على خدمة المواصلات لأفضل وجهات التسوق في دبي، لتجربة تسوق لا مثيل لها على الاطلاق.
يسري عرض مهرجان دبي للتسوق حتى 27 يناير2018 ، يرجى استخدام الرمز ”
عند الحجز.DSF2018


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.