فندق “تلال ليوا” يحقق معدلات اشغال مرتفعة في 2017

الإقتصادية

أبوظبي – الوطن
اعلن فندق تلال ليوا بمنطقة الظفرة في امارة ابوظبي عن تحقيق نتائج قياسية في معدلات الاشغال في عام 2017 بالإضافة الى تفاعل الزوار الإيجابي مع الخدمات المقدمة من طاقم العمل.
وقال المدير العام للفندق، السيد خالد الشرباصي: ” نحن فخورون بالنجاحات التي تم تحقيقها خلال عام 2017 ، حيث سجل الفندق زيادة في معدلات الاشغال بنسبة ???، وذلك بفضل التدفق الكبير للسائحين مؤخراً الى “مدينة زايد” وبسبب العروض التي أطلقناها خلال موسم العطلات التي خصصت للعائلات”.
وشهد الفندق الأشهر بصحراء الربع الخالي، طيلة العام الماضي مجموعةً من العروض والفعاليات الخاصة بمواسم العطلات، والتي لاقت التفاعل الإيجابي من الزوار في كلٍ من شهر رمضان المبارك، وعيد الفطر، وعيد الأضحى، واليوم الوطني. كما قام الفندق بالمشاركة في التحضير لاقامة المهرجانات التراثية في منطقة الظفرة , كمهرجان ليوا للتمور، ومهرجان الظفرة، حيث قدم الفندق فن الضيافة العرية الاصيلة من خلال خدماته الفاخرة.
وقدم الفندق عروضاً لأرقى المأكولات طيلة العام الماضي، وودع عام 2017 بطريقة مميزة خلال ” أمسية رأس السنة” حيث وفر من خلالها الاطباق المتنوعة من المأكولات المحلية والعالمية لتناسب جميع الاذواق والاحتياجات.
وعلى صعيدٍ آخر، نظم فندق تلال ليوا العديد من الفعاليات في “شهر العطاء”، حيث قام بحملات لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين في شهر رمضان المبارك، وحملات توعية بمرض سرطان الثدي في شهر أكتوبر، والتي هدفت جميعها الى المساهمة في برامج التوعية والعطاء وخدمة المجتمع .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.