شرطة أبوظبي تبحث تعزيز التعاون الدولي مع نظيرتها في لاهاي بهولندا

الإمارات

بحثت شرطة أبوظبي مع شرطة لاهاي في هولندا، تعزيز العلاقات الثنائية، والتعاون الدولي والتنسيق المشترك للارتقاء بأداء العمل الشرطي، وفق أفضل الممارسات العالمية.
جاء ذلك خلال استقبال اللواء عمير محمد المهيري، مدير قطاع الأمن الجنائي، وفد شرطة لاهاي الزائر، برئاسة بول فان موشر إمب، القائد العام لشرطة لاهاي، كبير المراقبين في الشرطة الوطنية، بحضور العميد محمد سهيل الراشدي، نائب مدير قطاع الأمن الجنائي، والعميد طارق خلفان الغول، مدير مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية، وهينك بريل، مساعد مفوض الشرطة، رئيس شعبة المخابرات المركزية في الشرطة الوطنية في هولندا، وعدد من الضباط.
وناقش الجانبان في اجتماع مشترك بمديرية التحريات والتحقيقات الجنائية في شرطة أبوظبي، أمس، تبادل الخبرات والمعارف، والتجارب والممارسات الناجحة والتدريب التخصصي، ودعم القدرات في مجالات التخطيط الاستراتيجي والعمليات الميدانية لمكافحة الجريمة المنظمة والوقاية من مسبباتها.
وعلى هامش الاجتماع، اطلع الوفد على أحدث التجهيزات التقنية والفنية في مركز الإمارات للأدلة الإلكترونية، وعلى أفضل الممارسات وإجراءات العمل في مكتب التنسيق الدولي، في مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية، والتي تواكب خدماتهما أفضل المعايير الدولية، وتسهم في تعزيز الأمن والاستقرار.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.