“رؤية الإمارات” تستعرض أحدث أنواع المحتوى وحلول إدارته خلال كابسات

الإقتصادية الرئيسية

دبي- الوطن:
أعلنت “رؤية الامارات” التابعة لمجموعة “اتصالات” عن مشاركتها في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية -كابسات، الحدث الأكبر من نوعه الذي يجمع بين مبتكري المحتوى الرقمي والذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14 إلى 16 يناير 2018.
وتعتزم “رؤية الإمارات” خلال المعرض لقاء شركائها لتعزيز سبل التعاون في مجال توفير حقوق القنوات التلفزيونية وحقوق محتوى خدمات الفيديو حسب الطلب وإدارة استراتيجيات المحتوى وحلول تقنيات الفيديو حسب الطلب، بما في ذلك أنظمة الشاشات المتعددة وتقنية الفيديو عالي الجودة، وحلول أخرى لقطاعات الفنادق والشقق الفندقية وأماكن الضيافة.
وفي هذا السياق، قال حميد ساحوه السويدي الرئيس التنفيذي “لرؤية الإمارات”: ” إن مشاركتنا في هذه الدورة من معرض كابسات هي فرصة استثنائية لاستعراض أحدث خبراتنا وحلولنا المبتكرة في مجال توزيع وإدارة المحتوى التلفزيوني، حيث سنقوم هذا العام بإطلاق تطبيق ejunior للأطفال وهو تطبيق يوفّر 1500 ساعة من المحتوى المخصص للأطفال حسب الطلب تم انتقائه بعناية تامة. وأكد ساحوه أن هذا الإطلاق للتطبيق الجديد هو جزء من استراتيجية رؤية الإمارات طويلة الأمد التي تهدف إلى توفير المحتوى التلفزيوني المميز، إضافة الى التعاون مع أفضل الخبرات ومشغلي خدمات الشاشات المتعددة في المنطقة لتوفير خدمات متخصصة وموجهة تناسب كافة شرائح المشتركين. وأضاف ساحوه أيضاً أن رؤية الإمارات استطاعت خلال 17 عاماَ من توظيف امكاناتها وخبرتاها الطويلة بالشكل الأمثل، حيث تمكنت من إنشاء قنوات تلفزيونية خاصة بها مثل قناة ejunior و e-masala بالإضافة لإنتاج برامج حصرية تناسب احتياجات جميع الأسواق التي تعمل بها، فضلاَ عن توفير خدماتها في مجال المحتوى لعدد من مشغلي الخدمات التلفزيونية وخدمات الشاشات المتعددة العالميين، وتوفير المحتوى من إستديوهات هوليود و بوليود، إضافة الى الإنتاجات العربية والغربية العالمية التي كان آخرها التعاقد لتوفير محتوى من BBC إضافةَ الى الاتفاقيات الحصرية مع FOX ومجموعة MBC.
ويذكر أن رؤية الإمارات تتمتع بثقة عالية لدى شركائها، باعتبارها المزود الرائد لخدمات توفير وإدارة المحتوى للمنصات التلفزيونية في المنطقة، وتتوفر خدماتها المتميزة لمليون مشترك، وتعمل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وباكستان.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.