مبادرة “ريوقي” تستهل فعاليات مجلس سيدات اعمال عجمان لعام 2018

الإقتصادية الرئيسية

عجمان- الوطن:
كشفت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، أن المجلس يسعى إلى تنفيذ جملة من المبارات والفعاليات المتنوعة خلال العام 2018 بهدف زيادة خدمة سيدات الاعمال بشكل عام وعضوات المجلس والحاصلات على رخصة بدايات خاصة بما يتناسب مع طموحاتهن وتطوير واستدامة مشاريعهن.
موضحة أن المجلس استهل فعالياته للعام 2018 بمبادرة “ريوقي” والتي يسعى إلى تنفيذ عشرات الفعاليات منها والمعنية بتمكين سيدات الاعمال عضوات المجلس من اتاحة الفرصة لتقديم المأكولات والمشروبات (الريوق ) لموظفي ومتعاملي الدوائر الحكومية في إمارة عجمان، حيث يعمل المجلس على نتظيم المبادرة بشكل إسبوعي طوال العام يومي الاحد والاربعاء في دائرة الاراضي والتنظيم العقاري ودائرة المالية في عجمان، هذا إلى جانب تنظيم المبادرة في مختلف الجهات الحكومية في الإمارة.
واشارت إلى ان المبادرة هي الاحدث في سلسلة خدمات مجلس سيدات اعمال عجمان التابع إلى غرفة تجارة وصناعة عجمان، ومؤكدة على الاصداء الطيبة للمبادرة التي شهدتها خلال العام 2017 من قبل سيدات الاعمال المشاركات أو الجهات التي استضافت المبادرة.
وثمنت الدكتورة آمنة خليفة آل علي جهود الجهات الحكومية في انجاح مبادرة ريوقي والوصول لاهدافها واستضافتها في مختلف الجهات، الأمر الذي يصب في الترويج لمشاريع ومنتجات صاحبات رخصة بدايات عضوات المجلس وربطهن بشكل مباشر مع المجتمع.
واضافت ان المجلس يسعى خلال العام 2018 إلى زيادة ربط سيدات الأعمال مع المجتمع من خلال تنظيم المعارض المتخصصة وتنفيذ المبادرات بالتعاون مع شركاء المجلس من الجهات الحكومية والخاصة والجهات المعنية بريادة المرأة والأسر المنتجة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.