“عزيزي ريفييرا” يباشرعمليات البناء في المرحلة الثالثة والرابعة فبراير المقبل

الإقتصادية

دبي- الوطن:
أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، عن بدء عمليات البناء والإنشاءات في المرحلة الثالثة والرابعة من مشروع الواجهة البحرية “عزيزي ريفييرا” وذلك ابتداءً من شهر فبراير من العام 2018. هذا ويجري البناء على قدم وساق في المرحلة الأولى والثانية من المشروع الواقع في منطقة ميدان ون.
جدير بالذكر أنه سوف يتم تسليم المرحلة الأولى والثانية من مشروع “عزيزي ريفييرا” خلال الربع الأول من العام 2019؛ بينما من المقرر تسليم المرحلة الثالثة والرابعة خلال الربع الثالث من العام 2019. وسوف يوفر المشروع، عند إكتماله، 16,000 شقة .
وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: يشكل إلتزام الشركة المتواصل نحو تنفيذ العمليات الإنشائية في مشروع “عزيزي ريفييرا” بداية جيدة ومستشرقة في العام 2018. وسوف يسهم هذا المشروع الإستثنائي في خلق أنماط حياتية جديدة تناسب ومكانة دبي العالمية المعروفة؛ وذلك من خلال توفير خيارات متعددة الإستخدامات أبرزها الفنادق والعقارات السكنية ومناطق التجزئة.”
وأضاف فرهاد: “كان العام 2017 عاماً إيجابياً للغاية بالنسبة لنا في ظل مسيرتنا التنموية المستقرة على صعيد إطلاق المشاريع الإنشائية وتسليمها قبل الموعد المحدد، مما يعزز مصداقيتنا في السوق. ومن المتوقع أن يكون العام 2018 أفضل من العام المنصرم، وذلك بسبب حرصنا على مواصلة تحقيق النمو وعمليات التوسع، فضلاً عن المشاريع الجديدة التي سوف نطلقها في السوق العقاري”.
وبدءَ من شهر فبراير، سيبدأ العمل على مشروع الواجهة البحرية “عزيزي ريفييرا” على مدار الساعة، وذلك تجسيداً لرؤية رئيس مجلس إدارة مجموعة السيد/ مرويس عزيزي التي تهدف إلى تسليم المشاريع قبل الموعد المحدد.
ويستوحى مشروع “عزيزي ريفييرا” أسلوبه الهندسي ونمطه المعماري من الريفييرا الفرنسية، ويتألف المشروع من 69 مبنى سكني متوسط الإرتفاع يضم استديوهات وشقق ذات غرفة وغرفتين وثلاثة غرف إلى جانب منطقة تجارية متكاملة وفنادق من فئة الأربع والخمس نجوم.
ويستلهم الأسلوب المعماري للمشروع من أنماط الحياة البحرية في ريفييرا الفرنسية؛ وسوف يضم المشروع مرافق عصرية متعددة الإستخدامات. ويحاط المشروع الرائد بمرافق ترفيهة خارجية توفر أجواء نابضة بالحياة؛ ناهيك عن قربه من مركز الأعمال والمعالم المرموقة المعروفة في دبي بما في ذلك مول ميدان ون ومضمار ميدان – المكان المخصص لإستضافة كأس دبي العالمي، الذي يعد أغلى سباق خيول في العالم. وتسهم كل هذه المقومات في تعزيز معدل الأرباح العائدة على الإستثمارات.
ومن أهم ما يميز المشروع الجديد أنه يضم منطقة تجزئة متكاملة تحتضن أرقى العلامات التجارية المشهورة فضلاً عن خيارات الترفيه والتسلية. وسوف يوفر المشروع أيضاً للمقيمين فيه إمكانية الوصول إلى مسارات المشاة الطويلة والنقل المائي ومرافق اليخوت والمرسى المقترح إلى جانب مرافق أخرى.
شهدت المرحلة الأولى والثانية من المشروع إقبالاً متزايداً خلال مشاركة الشركة في معرض ومؤتمر سيتي سكيب العالمي2017 الذي أقيم في شهر سبتمبر من العام 2017.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.