عائشة القاسمي تشهد حفل تخريج الفوج الأول من طالبات الدفعة الـ 18 لجامعة الشارقة

الإمارات

تحت رعاية سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة .. شهدت الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضو اللجنة الاستشارية بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة حفل تخريج الفوج الأول
من الدفعة الـ 18 من طالبات جامعة الشارقة البالغ عددهن 673 خريجة لفصلي الصيف والخريف من العام الدراسي 2016-2017 وذلك بمقر قاعة المدينة الجامعية.
وألقت الدكتورة سلامة الرحومي عميدة شؤون الطالبات كلمة بالنيابة عن سعادة الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة رحبت خلالها بالشيخة عائشة بنت محمد القاسمي والحضور من الشيخات وعضوات مجلس الأمناء لجامعة الشارقة وسعادة ضيفة الشارقة السيدة هيلين العزيزي الرئيس التنفيذي لمنظمة بيزوورلد – الإمارات والمؤسس لمنصة تعليم الريادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأمهات الطالبات.
ورفعت أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة بتخريج هذه الكوكبة المباركة من مواكب العلم والمعرفة .. كما هنأت الطالبات الخريجات وذويهم وأساتذتهم ومن أسهم في تأهيل هذه الكوكبة الإنسانية بالعلم والمعرفة والخلق الكريم.
واستعرضت خلال كلمتها بعض الإنجازات التي توصلت إليها جامعة الشارقة والنتائج التي حققتها لتسهم وبجدارة في تعزيز مكانتها بالصفوف الأولى بين الجامعات النظيرة على المستويات العالمية .
من جهتها شكرت سعادة هيلين العزيزي جامعة الشارقة على استضافتها في هذا الحفل الكريم كما هنأت الخريجات على وصولهن إلى هذه المرحلة الهامة في حياتهن وحصولهن على الشهادة الجامعية .
وقدمت الطالبة روضة سالم الكمده من كلية الإتصال نيابة عن الخريجات الشكر الجزيل لصاحب السمو حاكم الشارقة وحرمه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي .. معربة عن شكرها للشيخة عائشة بنت محمد القاسمي على تشريفها الكريم للحفل.
كما قدمت الشكر والتقدير للجامعة العريقة التي تسعى دائماً للتقدم والرقي ولأساتذتها الكرام والعاملين فيها على كل جهد يبذلونه في تطويرها والارتقاء بمستوى طلبتها علمياً وعملياً .. ووجهت أيضاً الشكر والتقدير للوالدين على الجهود والدعم المتواصل الذي يقدمونه لأبنائهم في مسيرتهم الدراسية .
وفي ختام الحفل قامت الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي ترافقها الدكتورة سلامة الرحومي بتسليم الشهادات للطالبات الخريجات البالغ عددهن 673 خريجة من مختلف الكليات والتخصصات في الجامعة منهم 25 طالبة من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية و103 طالبات من كلية الآداب والعلوم الإنسانية و61 طالبة من كلية إدارة الأعمال و124 طالبة من كلية الهندسة و74 طالبة من كلية القانون و10 طالبات من كلية الفنون الجميلة و141 طالبة من كلية الاتصال و60 طالبة من كلية العلوم و75 طالبات من كلية المجتمع. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.