الهلال يتسلم تبرعاً مالياً من وقف “برج الخير”

الإمارات

تلقت هيئة الهلال الأحمر أمس تبرعاً مالياً بقيمة مليون درهم من سعادة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة الهيئة تجاوباً مع فعاليات “عام زايد”.
وتسلم سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهلال الأحمر بمقر الهيئة اليوم شيكا بقيمة التبرع.
وقال المزروعي إن التبرع يجسد التجاوب مع فعاليات عام زايد 2018 وهو مساهمة من وقف برج الخير في دعم مجالات العمل الإنساني و التنموي للهيئة .
واكد أن دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة تهتم كثيراً بتأصيل مفهوم الوقف الخيري بين أفراد المجتمع وتشجع مبادرات الأفراد والمؤسسات في هذا المجال الحيوي .
من جانبه أعرب الدكتور محمد عتيق الفلاحي عن شكر وتقدير الهلال الأحمر لمبادرة وقف برج الخير..وقال إن مثل هذه المبادرات تصنع الفارق في تعزيز جهود الهيئة وتجاوبها بصورة أكبر مع الأوضاع الإنسانية حول العالم، وتساند بقوة تحركات الهيئة وبرامجها المستمرة للحد من تفاقم معاناة المتأثرين ودرء المخاطر المحدقة بهم لافتا الى ان الهيئة ستظل دائما عند حسن ظن المتبرعين والداعمين من خلال تنفيذ المزيد من البرامج والمشاريع التنموية التي توفر ظروفا ملائمة للحياة والعيش الكريم داخل الساحات والمناطق الملتهبة في العالم.
وأضاف الفلاحي أن هيئة الهلال أدركت مبكراً أهمية مشاريع الوقف الخيري في تحقيق تطلعاتها على الساحة الإنسانية، لذلك عملت على حشد تأييد الخيرين في هذا الصدد وساندت مبادراتهم وعززتها وستظل جسراً للتواصل بين المحسنين والمحتاجين. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.