“قرية الفروسية” تعود بتجربة عائلية متميزة في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز

الرياضية

أبوظبي، الوطن
تستعد العاصمة الإماراتية من جديد هذا العام لاستضافة فعاليات كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز 2018 والتي من المقرر انعقادها في الفترة بين 1 و3 مارس 2018 في رحاب “منتجع الفرسان الرياضي الدولي”، لتشهد دورة هذا العام عودة الدورة الثانية من “قرية الفروسية” المخصصة للأنشطة التفاعلية والتي تعد زوار الكأس بتجربة عائلية متميزة.
حظيت “قرية الفروسية” التفاعلية بإقبال كبير خلال دورة العام الماضي من البطولة، حيث قدمت لعشاق وهواة رياضة الفروسية من جميع أفراد العائلة فرصة استثنائية للاستمتاع بأجواء نابضة بالحياة في الهواء الطلق وبباقة متميزة من الأنشطة الترفيهية العائلية، بما فيها مجموعة من العروض الموسيقية الحية وحافلات الطعام وأكشاك البيع والعروض الفنية والألعاب التفاعلية، جنباً إلى جنب مع إتاحتها المجال للزوار لمتابعة أمهر الفارسات والفرسان المحليين والدوليين المشاركين في البطولة المرموقة، والذين بلغ عددهم الإجمالي 120 فارساً وفارسة.
وتفتتح “قرية الفروسية” أبوابها لاستقبال العائلات والزوار من الساعة 10 صباحاً وحتى 8 مساءً بشكل مجاني على مدار ثلاثة أيام, حيث تقدم عدد من أنشطة الأطفال والألعاب العائلية التي تحفز المهارات وتعزز من أجواء المرح وتعكس قيم الفروسية، ليتفاعل معها الأطفال من جميع الأعمار خلال يوم عائلي مثالي. كما ستستضيف القرية أيضاً باقة متنوعة من الأنشطة الفنية الترفيهية التي ستُقام ضمن المنطقة المخصصة للراحة والنزهات، والتي تضم عدد كبير من حافلات الطعام المميزة، بما يلبي أذواق الحضور.

أما بالنسبة لزوار البطولة الراغبين بالاسترخاء والتسوق، فستقدم لهم القرية سوق لعرض وبيع المنتجات المحلية المميزة التي تضم مختلف المنتجات اليدوية والحلي المصنوعة بأيدي الفنانين والمصممين المحليين. كما ستضم القرية أيضاً عدداً من الفنانين والموسيقيين الذين سيؤدون باقة متنوعة من أروع وأشهر الأغاني والنغمات المميزة.
وتكتمل روعة الأجواء ضمن “قرية الفروسية” مع تواجد العديد من حافلات الطعام المميزة ضمن المنطقة الخاصة بالنزهات، والتي ستضمن استمتاع الزوار بأشهى وألذ الأطباق المحلية والعالمية التي تلائم أذواق الجميع، لتشكل إضافة مميزة تضمن اختبار الزوار لتجارب استثنائية.
وتجدر الإشارة إلى أن البطولة تقام تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيس الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وبتوجيه واهتمام من الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات رئيسة نادي العين للسيدات. وتُقام الدورة الخامسة من بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز بتنظيم من أكاديمية فاطمة بنت مبارك، وبدعم كل من مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للفروسية، وتحت رعاية “أبوظبي للإعلام” و”اسطبلات الشراع″ وغيرها من الجهات الراعية.

تمثل الكأس منصة هامة يشارك بها أبرز من في عالم الفروسية من الإمارات وكافة أنحاء العالم، وتفتح الفعالية أبوابها للزوار بشكل مجاني، ومن المقرر انطلاقها في الفترة بين يوم الخميس 1 مارس حتى السبت 3 مارس ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.