وفد من “أشغال الشارقة” يطلع على أفضل ممارسات “تطوير البنية التحتية”

الإمارات

اطلع وفد من دائرة الأشغال في الشارقة على أفضل الممارسات التي تتبعها وزارة تطوير البنية التحتية في مجال التخطيط الاستراتيجي وتصميم وتنفيذ مشاريع البنية التحتية الاتحادية وآلية إدارة الأداء والتدقيق على الخطط التشغيلية والاستراتيجية.
جاء ذلك خلال زيارة وفد أشغال الشارقة مقر وزارة تطوير البنية التحتية بدبي ولقائه عدد من مديري الإدارات ومهندسي الوزارة حيث ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بما يخدم توجه الدولة ويدعم منظومة البنية التحتية.
كما اطلع الوفد على المؤشرات الفنية بإدارة المشاريع والصيانة ومنظومة الحوكمة وآلية تطبيقها وأفضل الممارسات التي تتبعها الوزارة في العمل المؤسسي، وتنفيذ المشاريع والتنسيق مع الشركاء المستفيدين من مشاريعها وأبرز إنجازات الوزارة في مجال البنية التحتية فضلا عن المبادرات التي تعمل وفقها الوزارة للمحافظة على المكتسبات التي تحققت .
وأكدت فاطمة النعيمي مديرة إدارة الاستراتيجية والمستقبل أن الوزارة وبتوجيهات معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية حريصة على العمل المشترك مع مختلف شركائها الاستراتيجيين، وتقديم خبراتها لشركائها في الجهات الاتحادية والمحلية بما يعود بالمنفعة العامة على الجميع. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.