13 سيدة نافذة في البرنامج التلفزيوني”إمرأة وافتخر”

الإمارات

أبوظبي-الوطن:

في إطار مبادرتها الهادفة إلى تمكين 5 ملايين امرأة بحلول عام 2020 مستغلة قوة علامتها التجارية، أنتجت شبكة “بي فور يو” افلام بالتعاون مع شركة “يونيلفر الشرق الأوسط”، برنامجا تلفزيونيا قصيرا بعنوان “امرأة وافتخر”.
ويعرض البرنامج قصصا واقعية وتجارب شخصية لثلاث عشرة شخصية نسائية قوية من الخليج ومختلف دول الشرق الأوسط تشارك كل منهن في سرد تجربتها الشخصية والتحديات التي واجهتها في إطار اعتزازها بكونها امرأة تكافح لتحقيق ذاتها.
ويتم عرض حلقات العمل الفني على قناة “بي فور يو أفلام” الذي تبلغ المدة الزمنية لكل حلقة منه 15 دقيقة، كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعاد بثه الخميس مرتين الأولى عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا والثانية عند السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.
وتشمل قائمة الشخصيات المشاركة في البرنامج كلا من السيدة رها المحرق ومنى المنصوري وهدى الخرافي، والدكتورة مريم مطر، ونايلة الخاجة، ولمى بورسلي، وديانا حمادي، ومي العباني، ونورة المرزوقي، وزينب الحلو، وسارة بنت محمد، وهتون مدني، ولارا تابت.
وقال ناطق باسم شركة “يونيلفر الشرق الأوسط”: نحن سعداء جدا بمشاركتنا في عمل فني تثبت من خلاله السيدات دورهن كقوة رئيسية في دعم الاقتصاد. وسواء كانت المرأة أما أم سيدة أعمال فلا شك أنها تستحق أن تشعر بالفخر والاعتزاز بنفسها وقد أعد هذا العمل لكي يكون مصدر إلهام وتمكين للنساء.”
وقال زيشان ساجد أمين رئيس شبكة “بي فور يو الشرق الأوسط”:” يعتبر البرنامج صوتا قويا داعما للمرأة أينما كان موقعها بحيث يتم تمكينها ودعمها بالمعارف التي تضمن تحقيق النجاح لها.ويعرض العمل قصص وتجارب حقيقية لسيدات يتحدثن عن تجاربهن الشخصية وقضاياهن الخاصة وكفاح كل واحدة منهن لتحقيق منجزاتها.”


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.