عصف ذهني في “شرطة الفجيرة” لتطوير العمل الأمني

الإمارات

نظمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة جلسة عصف ذهني لأفراد المجتمع ومنتسبي القيادة بالتعاون مع المؤسسات والدوائر الاتحادية والمحلية في الإمارة بهدف توليد الأفكار الابتكارية لتطوير العمل الأمني وذلك ضمن فعاليات مختبر الابتكار.
تضمنت الجلسة – التي عقدت أمس الأول في فندق النوفوتيل على هامش “شهر الإمارات للابتكار” – عددا من الأفكار والحلول المبتكرة لتطوير العمل الأمني على مستوى الإمارة.
وأكد سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة حرص القيادة على تحفيز منتسبيها نحو التميز في العمل الأمني وتقديم أفضل الحلول الابتكارية والإبداعية والتواصل مع الشركاء بهدف تبادل الأفكار بين جميع أفراد المجتمع بما يحقق توجهات قيادتنا الرشيدة.
وتم خلال جلسة العصف الذهني – التي قدمتها النقيب مليحة العوضي مدير فرع الشكاوى والمقترحات بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة – التعريف بمفهوم الابتكار وتبادل الأفكار بين جميع المشاركين والعمل على إيجاد أفضل الطرق للتميز في المجال الأمني بما يحقق توجهات قيادتنا الرشيدة.
حضر الجلسة .. سعادة العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب قائد عام شرطة الفجيرة وسعادة العميد سعيد أحمد محمد الحلو نائب مدير عام الإدارة العامة للعمليات الشرطية وسعادة العميد دكتور سليمان سعيد المرشدي مدير عام إدارة الموارد الخدمات المساندة والمدراء العامون ومدراء الإدارات وعدد من الضباط والأفراد. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.