تعادل سلبي بين الهلال والعين في أبطال آسيا

الرئيسية الرياضية

تعادل الهلال مع ضيفه العين ، بدون أهداف في مباراة الفريقين الأولى ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا التي أقيمت لأول مرة على ملعب جامعة الملك سعود ( ملعب الهلال الجديد ) بالرياض.
قدم الفريقان كل شيء في باستثناء الاهداف ، في مباراة كان شوطها الثاني أفضل من الأول ، خاصة من جانب فريق الهلال ، الذي حاول التسجيل ، لكن المحاولات الهلالية اصطدمت ببسالة مهند سالم واسماعيل احمد ، ومن خلفهما الحارس خالد عيسى.
ويعد هذا هو التعادل الثاني في تاريخ مواجهات الفريقين ، بعد تقابلا بالبطولة 10 مباريات فاز كل منهما أربع مرات وتعادلا مرتين بدون اهداف.
اتسم اداء الفريقين منذ صافرة البداية بالحذر، مع محاولات هلالية لاستغلال الدفعة المعنوية من الجماهير ، لكن لاعبي العين تمكنوا من امتصاص حمى البداية.
دخل الفريقان الشوط الثاني بنفس تشكيلة اللاعبين الذين بدأوا المباراة ، مع رغبة اكبر للهلال والعين في افتتاح التسجيل ، وتألق الحارسان عبدالله المعيوف ، وخالد عيسى في التصدى للكرات الخطرة التي وصلت إلى المرميين.
تقاسم الفريقان السيطرة على وسط الملعب ، فيما سجلت تحركات ثلاثي العين بيرج وحسين الشحات وكايو ، تهديدات حقيقية على مرمى عبدالله المعيوف .
تبادل لاعبا الهلال أشرف بن شرقي والأرجنتيني سيروتي الظهور من وقت لآخر في الهجمات الهلالية على مرمى خالد عيسى.
في الربع الساعة الأخير من زمن المباراة ، يحاول لاعبو الهلال بين الحين والآخر عمل تشكيلات هجومية ، عن طريق الأطراف ، إلا تراجع لاعبي العين إلى منتصف ملعبهم ، مع الاعتماد على المرتدات السريعة .
حافظ كل فريق على نسق لعبه رغم التغييرات التي أجراها رامون دياز في الهلال ، وزوران ماميتش في العين ،، ولم يستطع الهلال الاستفادة من السيطرة النسبية على وسط الملعب.
وفي الدقيقة 79 يخادع محمد البريك الحارس الإماراتي خالد عيسى ، عندما يسدد من ركلة حرة مباشرة ، نحو المرمى قبل ان يتدخل القائم الأيمن ويتصدى للكرة . نجح الثنائي الدفاعي العيناوي مهند سالم و أسماعيل احمد بالتكفل بالهجمات الهلالية ، قبل وصولها للمرمى.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.