“الإمارات دبي الوطني” العلامة التجارية المصرفية الأكثر قيمة في الدولة

الإقتصادية

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني أمس عن تسميته “العلامة التجارية المصرفية الأكثر قيمة في الإمارات العربية المتحدة” حيث بلغت قيمة علامته التجارية / 3.534 / مليار دولار أمريكي وذلك حسب التصنيف السنوي لمجلة “ذا بانكر”.
كما تم اختيار البنك ضمن أفضل 100علامة تجارية مصرفية في العالم حيث حل في المرتبة الـ 71 على مستوى العالم متقدما بذلك عن المرتبة الـ 75 التي احتلها في العام 2017 وذلك حسب التقييم الذي أجرته “براند فاينانس” شركة الاستشارات والتقييم لأكبر 500 بنك في العالم ونشرته مجلة “ذا بانكر” – المعنية بأبرز المؤسسات المالية في العالم – حيث حل البنك في المرتبة الثانية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما نال مؤخرا لقب “بنك العام في الإمارات العربية المتحدة” للعام الثالث.
وأعرب هشام عبدالله القاسم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني عن سعادتهم بحصول البنك مجددا على هذه الجائزة ..لافتا إلى إطلاق البنك خلال العام الماضي عدة حملات عززت علاقاتهم مع العملاء .. مؤكدا استمرارهم خلال 2018 في تبني المبادرات التي من شأنها تسهيل خدماتهم المصرفية وتقديم تجربة مصرفية حديثة تعتمد على التكنولوجيا مع لمسة إنسانية.
وأشار القاسم إلى أن بنك الإمارات دبي الوطني سيستمر في تواصله مع المجتمع المحلي بإطلاقه حملات وبرامج حصرية ومبادرات شاملة تحتفي بروح الاتحاد والتقدم الكبير الذي حققته الدولة والاقتداء بفكر ونهج الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.
وقد حقق بنك الإمارات دبي الوطني نتائج قوية بحلول نهاية عام 2017 حيث ارتفع صافي أرباحه بنسبة 15 في المائة مقارنة بالعام 2016 ليصل إلى 8.35 مليار درهم مدفوعا بنمو القروض والتأثير الإيجابي لارتفاع أسعار الفائدة وتحسين الميزانية العامة عبر تعزيز رأس المال والسيولة واستقرار جودة الائتمان. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.