بورصة دبي للذهب والسلع توافق على انضمام زاج تريدر كبائع برمجيات مستقل

الإقتصادية

دبي – الوطن
أعلنت بورصة دبي للذهب والسلع، البورصة الأكبر والأكثر تنوعًا في مجال تداول المشتقات في المنطقة، أمس عن انضمام شركة زاج تريدر إلى البورصة بصفتها أحدث بائع برمجيات مستقل ومعتمد (ISV).
وتعدّ زاج تريدر، ومقرّها دبي، إحدى شركات التكنولوجيا الرائدة في القطاع والمتخصصة في الحلول المصرفية وأسواق رأس المال، مع تقديم أحدث التقنيات والمواقع لتعزيز منصتها. وتوفر زاج تريدر منصة متكاملة لنظم إدارة الأصول والثروات والمحافظ، حيث تضمن سير الأعمال بطريقة آلية، وتوفر قدرات محاسبية فورية، كما تضمن توليد قيمة صافي الأصول في الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى قدرات إعداد تقارير متعددة مفصّلة تغطي مهام المكتب الأمامي والوسطي والخلفي، مما يمنح عملاء زاج تريدر إمكانية الوصول إلى تجمعات سيولة يومية تتجاوز 1.5 مليار دولار أمريكي، عبر أربع مجموعات منتجات وأكثر من 45 منتجاً.
وكجزء من خدمات شركة زاج تريدر، سيكون سوق بورصة دبي للذهب والسلع متاحاً لجميع عملاء الشركة الحاليين، مع إمكانية الوصول الكامل إلى جميع ميزاتها الجديدة، إضافة إلى قائمتها المتنامية من البورصات في الإمارات، مثل بورصة ناسداك دبي، وسوق دبي المالي، وسوق أبوظبي للأوراق المالية. فضلاً عن العديد من البورصات الأخرى في جميع أنحاء العالم، والتي توفر القدرة على تداول أدوات مختلفة مثل العقود الآجلة، وعقود الأسهم والفروقات، وصناديق المؤشرات المتداولة، والخيارات، والصناديق، والأصول الرقمية المشفرة الجديدة.
وفي هذا السياق، قال جورانج ديساي، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع: “مع انضمام زاج تريدر إلى قائمتنا من بائعي البرمجيات المستقلين، سنتمكن من توسيع نطاق أعمالنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي بشكل أكبر. وهذا لن يضيف مجرد مجموعة مثيرة من الخيارات لعملاء زاج تريدر فحسب، بل سيضمن أيضاً أن يصبح نظام التداول داخل دول مجلس التعاون الخليجي أكثر ترابطاً. ونحن واثقون من أن انضمام زاج تريدر للبورصة سيتيح للمزيد من اللاعبين الإقليميين الوصول إلى منتجات بورصة دبي للذهب والسلع والتداول في أكبر بورصة مشتقات في المنطقة”.
وأضاف شهاب خليل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة زاج تريدر: “نحن نعمل بشكل دائم على تنمية محفظة منتجاتنا وتقديم منتجات مبتكرة جديدة. وإن تمكين وإثراء زاج تريدر من خلال تعاونها مع أكبر بورصة مشتقات في المنطقة سيفتح أسواقاً جديدة ومتنوعة لعملائنا، وسيوفر لهم المزيد من المرونة في المنتجات التي نقدمها.”
هذا وتدير زاج تريدر دورة الحياة الكاملة في القطاع، من إدارة المحفظة والأوامر، إلى تنفيذ التداول، وصنع السوق، وكذلك إدارة المخاطر، وعمليات الأوراق المالية والمقاصة والتسوية للأسهم والدخل الثابت وصرف العملات، والسلع وأسعار الفائدة والائتمان والمنتجات المهيكلة، سواء المدرجة أو المتداولة خارج البورصة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.