تعاونية الاتحاد تدعم “دبي الدولي للخيل” و”الإمارات للوظائف”

الإمارات

دبي-الوطن:

وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية بالدولة مذكرتي تفاهم مع مركز دبي التجاري العالمي، الأولى لدعم معرض دبي الدولي للخيل 2018، والثانية لدعم معرض الإمارات للوظائف 2018، يأتي ذلك في إطار حرص تعاونية الاتحاد على دعم الفعاليات والمبادرات النوعية الرامية للمضي قدماً نحو الرقم واحد.
وقع المذكرتان بالإنابة عن الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد السيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد مع مركز دبي التجاري العالمي، بحضور عدد من مسؤولي وموظفي الجانبين.
ومن جهته قال السيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق ” تهدف هاتين المذكرتين لتفعيل الشراكة ومد جسور التعاون بين الجهات الحكومية والخاصة بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله”، لخلق شراكات فاعلة بين مختلف القطاعات في إمارة دبي، لتحقيق المصالح المشتركة التي تسهم في تحقيق الأفضل للمجتمع “.

من جانبها قالت أسماء الشريف، مديرة المعارض في مركز دبي التجاري العالمي: “يسرنا دعم تعاونية الاتحاد لمعرض الإمارات للوظائف ومعرض دبي الدولي للخيل هذا العام.  نتطلع قدما للعمل معا في الفعاليتين المقبلتين خاصة وأن تعاونية الاتحاد تمثل أحد أهم القيم التي نتبناها في الإمارات: فخرنا بشعبنا وبموظفينا وفخرنا بتراث الفروسية العريق”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.