بتكلفة بلغت 19.5 مليون درهم..

بلدية الظفرة تنجز مشروع مول بدع المطاوعة

الإمارات

أكد المهندس عتيق خميس حمد المزروعي مدير عام بلدية منطقة الظفرة بالإنابة ان البلدية أنجزت مشروع مول بدع المطاوعة بمدينة غياثي بتكلفة بلغت 19.5 مليون درهم.
وقال إن مشروع يضم 28 محلا تجاريا مختلفا اضافة الى خدمات اخرى وسكن للموظفين ومصلى للرجال وآخر للنساء مع خدمات البنية التحتية.
ويهدف المشروع إلى توفير مكان للتسوق لسكان بدع المطاوعة ليخفف عنهم عناء السفر وقطع مسافات طويلة للتسوق في مدينة غياثي والمناطق المجاورة لها حيث يوفر المول متطلبات وحاجات السكان.. ومن المتوقع أن يتم الافتتاح خلال الفترة القادمة.
وأضاف المزروعي أن تصميم المول جاء وفقا للهوية المعمارية والثقافية للمباني بإمارة أبوظبي ويسهم في إثراء تراثها وارثها الحضاري ويتماشى مع معايير الاستدامة إضافة إلى توفير مستوى عال من الخدمات بما يضمن جودة الحياة لجميع السكان.
وقال إن تنفيذ المشروع يأتي انطلاقا من توجيهات ودعم قيادتنا الرشيدة وحرصها على توفير أفضل الخدمات وسبل الحياة الكريمة لأهالي منطقة الظفرة وانطلاقا من رؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة ابوظبي وتوفير متعة وسهولة العيش لسكان منطقة الظفرة في منطقة جاذبة تتميز ببيئتها الصحية ومظاهرها الحضرية من خلال توفير بنية تحتية وخدمات بلدية مميزة.
وأكد حرص بلدية منطقة الظفرة من خلال الملتقيات التي تنظمها بمدن المنطقة على تلبية متطلبات المجتمع المحلي والعمل على حلها ودعم المشاركة المجتمعية والعمل على تحسين وتطوير خدمات الجهات الحكومية والخاصة بمنطقة الظفرة في إطار حرص البلدية ودورها الفعال في المنطقة على الاستمرار في دفع عجلة التطور. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.