بلدية أبوظبي تشارك في شهر الابتكار بثلاثة مشاريع

الإمارات

شاركت بلدية مدينة أبوظبي في منصة شهر الإمارات للابتكار على كورنيش أبوظبي بثلاثة مشاريع لتطوير وتحسين نظام الحاسوب الآلي المحمول لجمع بيانات المسح الحقلية.. ودراسة تحركات القشرة الأرضية.. ومشروع تطبيق مفاهيم الرصف المستدام في تصميم وتنفيذ مشاريع الطرق وتأهيل الطرق القديمة.
وأكدت بلدية مدينة أبوظبي أن المشاركة في شهر الابتكار يؤكد سعيها من أجل تطوير مبادراتها الإبداعية وتوسيع خارطة الابتكارات التي تستهدف في المقام الأول رفع مستوى أدائها وتوظيف التقنيات الحديثة والأفكار والممارسات الناجحة في سبيل تحسين خدماتها، وتحقيق معايير الاستدامة.
وقالت إن شهر الابتكار فرصة ومنصة مناسبة لإذكاء الجانب الإبداعي لدى فريق العمل في بلدية مدينة أبوظبي وتحفيزهم على الإبداع وتقديم أفكار جديدة من شـأنها الارتقاء بالأداء المؤسسي الحكومي.
وأوضحت البلدية أن شعار هذا العام لشهر الإمارات للابتكار “الابتكار يبدأ بك” يؤكد أن تنمية الكوادر الوظيفية والبشرية أولوية وأساس للوصول إلى مراتب عليا من التقدم والتطور من خلال استثمار الأفكار والمبادرات الفردية التي يتقدم بها كل موظف ضمن نطاق عمل مؤسسته، وبالتالي إيحاد مخزون بشري مبدع قادر على تقديم البدائل والحلول والمبادرات الهادفة إلى إسعاد المجتمع ودفع عجلة التنمية الشاملة على الصعد كافة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.