محمد الرميثي يثمن جهود الإذاعة في تعزيز مسيرة الأمن والأمان

الإمارات

أعرب معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي عن شكره وتقديره للدور الكبير الذي تقوم به الإذاعات المحلية في تعزيز الوعي الأمني في رسالة صوتية بثت أمس عبر 13 إذاعة في الإمارات تزامناً مع اليوم العالمي للإذاعة الذي يصادف 13 فبراير من كل عام.
وأشاد معاليه بجهود الإذاعة في تعزيز مسيرة الأمن والأمان والمساهمة في نشر التوعية عبر برامجها وفعالياتها المختلفة ودورها في إيصال رسائل هادفة ومشرفة لمجتمعنا.
وتوجه بالشكر والتقدير للإذاعات على دورها وتعاونها المثمر في تحقيق أهداف وتطلعات شرطة أبوظبي في تعزيز مسيرة الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع وترسيخ مفهوم الوقاية من الجريمة ضمن مسؤولية وتعاون مشترك ومتابعة الجهود التطويرية للعمل الشرطي والأمني.
وأكد فرع الإذاعة بإدارة الإعلام الأمني في قطاع شؤون القيادة بشرطة أبوظبي الحرص على تعزيز الشراكة مع مختلف المؤسسات الإعلامية وتكثيف التعاون معها لتعزيز التوعية المجتمعية وإيصال رسائل هادفة للجمهور.
يذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة أقرت رسميا في دورتها الـ67 يناير 2013 إعلان اليونسكو لليوم العالمي للإذاعة الذي اعتمده المؤتمر العام لليونسكو في دورته الـ 36 وأعلن بموجبه يوم 13 فبراير “وهو اليوم الذي أنشأت فيه الأمم المتحدة إذاعة الأمم المتحدة في عام 1946 “بوصفه اليوم العالمي للإذاعة حيث جاءت فكرة الاحتفال بهذا اليوم من قبل الأكاديمية الإسبانية للإذاعة وجرى تقديمها رسمياً من قبل الوفد الدائم لإسبانيا لدى اليونسكو في الدورة 187 للمجلس التنفيذي في شهر سبتمبر عام 2011. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.