عبد الله المري يؤكد حرص شرطة دبي على دعم مشاريع الشباب

الإمارات

أكد سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي حرص القيادة العامة على دعم مشاريع الشباب واختراعاتهم التي تسهم في رسم ملامح المستقبل .
جاء ذلك خلال افتتاحه المعرض الرابع للابتكار في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في مدرسة المواكب الخاصة بدبي بحضور سعادة الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة والمقدم الدكتور عبد الرحمن شرف مدير إدارة خدمة التدريب الدولي بالوكالة في الادارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي وموسى شهباز مدير مدرسة المواكب الخاصة وأكثر من 250 طالبا وطالبة.
كان اللواء المري قد استهل جولته في المعرض بمشاهدة اختراعات وابتكارات الطلبة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات حيث عرضوا 72 اختراعاً ومشروعاً في مختلف مجالات العلوم الحديثة والذكاء الاصطناعي إضافة إلى ابتكارات خاصة بالاستدامة وتوليد الطاقة النظيفة وتقليل من نسب التلوث والانبعاث الكربوني والسيطرة على التلوث البحري.

واستمع إلى شرح مفصل حول آلية تنظيم مسابقة العلوم التي يشارك بها سنويا الطلاب والطالبات في تقديم مشاريع ابتكارية في مختلف مجالات العلوم والابتكار والاستدامة وعدد من الافكار المبتكرة في مجال تنظيم حركة السير والمرور وأمن المعلومات ونظام لتأمين المنشآت الحيوية.
وجه القائد العام لشرطة دبي الادارات والوحدات المعنية في الشرطة لتبني الافكار الابداعية التي قدمها عدد من طلاب مدرسة المواكب الخاصة وتنظيم زيارات ميدانية للطلبة الى مختلف الادارات العامة داخل الشرطة بالإضافة الى التنسيق مع المؤسسات والدوائر الحكومية الاخرى لبحث ودراسة مدى إمكانية تبني هذه الافكار والمشاريع وتطويرها والاستفادة منها.
وأعرب عن بالغ سعادته بالمستوى التعليمي ومدى وعي طلاب مدرسة المواكب بمختلف القضايا المجتمعية والصحية والأمنية والبيئية وتقديم مشاريع وابتكارات تخدم هذه القطاعات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.