سفير الدولة يقدم أوراق اعتماده الى رئيس المجر

الإمارات

قدم سعادة عبدالحميد عبدالفتاح كاظم الملا أوراق اعتماده إلى فخامة يانوش أدير رئيس جمهورية المجر سفيرا فوق العادة ومفوضا لدولة الامارات لدى المجر وذلك في القصر الرئاسي في بودابست.
ونقل سعادة السفير خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الى فخامة الرئيس المجري وتمنياتهم لفخامته والشعب المجري المزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه حمل فخامة الرئيس المجري سعادة السفير أطيب تحياته وأمنياته بالصحة والسعادة إلى صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو نائب رئيس الدولة وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولشعب دولة الامارات بدوام التقدم والازدهار.
وأكد سعادة السفير حرص دولة الامارات على توثيق عرى التعاون والصداقة مع المجر ودعم العلاقات الثنائية وتطويرها بين البلدين.. وأنه سيبذل كل ما بوسعه لمواصلة تعزيزها في كافة المجالات.
وفي ختام اللقاء تمنى فخامة الرئيس للسفير دوام التوفيق في مهام عمله الجديد لدعم وتطوير العلاقات بين دولة الامارات والمجر.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.