جامعات وكليات عجمان تشارك في معرض تعليمي في نيجيريا

الإمارات

شاركت جامعة عجمان وكلية المدينة الجامعية وجامعة الخليج الطبية في عجمان في فعاليات ” المعرض الدولي لأفضل المدراس الداخلية ” التي اختتمت أمس واستضافتها العاصمة النيجيرية “أبوجا” ومدينة “لاغوس″ على مدى أربعة أيام وذلك تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة عجمان وضمن جهودها للتعريف بمقومات القطاع التعليمي وإبراز كليات وجامعات الإمارة.
وقال ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء في غرفة عجمان إن الهدف من مشاركة وفد جامعات عجمان في المعرض هو زيادة التعريف الدولي بجامعات الإمارة وبحث فرص استقطاب الطلبة للدراسة فيها وإمكانية افتتاح فروع خارجية لهذه الجامعات بجانب تبادل الخبرات بينها وبين الجامعات المشاركة في المعرض.
وأكد سعي الغرفة إلى تنفيذ خطة تتضمن العديد من المشاركات في مختلف معارض التعليم الإقليمية والدولية بما يدعم القطاع التعليمي في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وحرصه على استمرارية تطوير البيئة التعليمية بالإمارة بمراحلها كافة.
من جانبها أشارت إيمان الشامسي مدير إدارة دعم الأعضاء والمسؤولية المجتمعية في غرفة عجمان إن مشاركة وفد الإمارة تضمنت زيارة للعديد من المدارس والمؤسسات التعليمية الرائدة في نيجيريا بجانب عقد العديد من اللقاءات الإذاعية للتعريف بمقومات عجمان التعليمية.
وأضافت أن قطاع التعليم بشكل عام يحظى باهتمام الغرفة وذلك من خلال تنظيم ” معرض عجمان الدولي” سنويا بمشاركة محلية ودولية واسعة إضافة إلى تنظيم لقاءات دورية مع ممثلي جامعات وكليات الإمارة لبحث أفضل السبل للارتقاء بالقطاع التعليمي وتعزيز مقوماته.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.