إيطاليا تقدم ابتكارات جديدة وخدمات متكاملة في معرض دبي العالمي للقوارب

الإمارات

دبي: الوطن

تقدم البعثة التجارية الإيطالية في دولة الإمارات فخر الصناعة الايطالية في قطاع السياحة البحرية، وذلك عبر مشاركتها في معرض دبي العالمي للقوارب السادس والعشرين بنسخته الجديدة لعام 2018، وسيقام المعرض على قناة دبي المائية بمنطقة جميرا في الفترة من 27 فبراير الجاري إلى 3 مارس 2018.
وتجمع البعثة التجارية الايطالية، ضمن هذه الفعالية الضخمة 9 من نخبة أهم مورّدي المعدّات البحرية المتخصّصة ومزوّدي خدمات الملاحة البحرية وذلك من أجل إثبات قدرتها على تطوير وابتكار الحلول التقنية المتطورة التي تتميز بها صناعة القوارب الإيطالية.
ومن الجدير ذكره بأن إيطاليا التى تعد من بين 76 دولة مشاركة في فعالية قطاع الصناعة البحرية والتي تستمر لخمسة أيام، لديها سجل حافل فى صناعة الملاحة البحرية والتى تمثّل قدرتها القوية على التصميم والابتكار. وفي الواقع، شهد قطاع القوارب الترفيهية في ايطاليا عالمياً إجمالي مبيعات بلغت 3.4 مليار يورو في عام 2016، بزيادة قدرها 18.6? عن عام 2015.
ويؤكد المفوض التجاري الايطالي لدولة الإمارات وعمان وباكستان جيانباولو برونو “تماشيا مع رسالتنا في تطوير عولمة الشركات الإيطالية، نحن حريصون جدا على تعزيز النمو المستمر في قطاع القوارب من خلال توفير مبادرات داعمة و ابتكارات حديثة ترافقها منصة استشارية لاستعراض المعرفة والخبرة الإيطالية المميزة. تعد المشاركة هذه السابعة لنا في المنطقة ضمن فعالية اليخوت الفاخرة الرائدة والصناعة البحرية العالمية. إننا نسعى هذا العام إلى تسليط الضوء على القيمة المستدامة التي تتميز بها منتجات مبتكرة وخدمات متكاملة بعلامة “صنع في إيطاليا”، اضافة لخلق فرص عمل في المنطقة”.

لقد بلغت نسبة صادرات القوارب الترفيهية الإيطالية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من 100? من 2016 إلى 2017، بقيمة إجمالية 15 مليون يورو؛ بينما وصلت الواردات الإيطالية من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أكثر من 10 أضعاف. وأضاف جيانباولو برونو “اننا نسعى الى تحقيق فرص تجارية ثنائية الاتجاه من أجل بلوغ النمو الاقتصادى الشامل. ومن خلال علاقاتنا المزدهرة، فإننا في البعثة الايطالية نسعى دائما لأن نعمل جنبا إلى جنب مع دولة الإمارات العربية المتحدة للوصول إلى التطور المتوقع في مجال الصناعة البحرية في السنوات القريبة المقبلة “.
تستضيف البعثة التجارية الايطالية نخبة من الشركات الايطالية المصنّعة للمعدات البحرية ومزوّدي الخدمات الشاملة في قطاع الملاحة البحرية (مذكورين أدناه) وذلك لتقديم أحدث الابتكارات الذكية التي يتم تصنيعها وتطويرها في إيطاليا.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.