كهرباء دبي تبحث سبل التعاون مع المجلس الأميركي للأبنية الخضراء

الإقتصادية

بحث سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي خلال استقباله ماهيش رامانوجام الرئيس التنفيذي للمجلس الأميركي للأبنية الخضراء ومؤسسة الاعتماد الأخضر للأعمال سبل تعزيز التعاون في مجالات الإبتكار والطاقة المتجددة والتصدي للتغير المناخي والاستدامة.
واستعرض الطاير خلال اللقاء الاستراتيجية التي تنتهجها الهيئة في مجال الطاقة المتجددة والنظيفة والاستدامة بالإتساق مع الأجندة الوطنية وصولاً إلى رؤية الإمارات 2021 وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.
كما تحدث سعادته عن معايير المباني الخضراء وتعزيز كفاءة الطاقة والاستدامة حيث تسعى الهيئة لتحقيق أهداف استراتيجية إدارة الطلب على الطاقة والمياه لخفض استهلاك الطاقة والمياه بنسبة 30في المائه بحلول 2030 وتأسيسها لشركة “الاتحاد لخدمات الطاقة” (اتحاد إسكو) لتعزيز الفرص الاستثمارية في سوق إعادة تأهيل المباني في دبي حيث يجري العمل على إعادة تأهيل أكثر من 30 ألف مبنى قائم في إمارة دبي.
ومن جهته ثمّن ماهيش رامانوجام الرئيس التنفيذي للمجلس الأميركي للأبنية الخضراء جهود الهيئة ومبادراتها ومشاريعها لتعزيز الاستدامة والاقتصاد الأخضر في دولة الإمارات العربية المتحدة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.