120 طفلاً من رياض الشارقة وعجمان يشاركون في فعالية بمناسبة اليوم الرياضي العالمي

الإمارات

شارك 120 طفلاً من خمس رياض أطفال حكومية وخاصة في الشارقة وعجمان في الفعالية الرياضية التي نظمتها روضة الأمل للصم التابعة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية أمس في نادي الثقة للمعاقين بمناسبة اليوم الرياضي العالمي.
وتهدف الفعالية الى دمج الأطفال الصم مع أقرانهم السامعين وتنمية لياقتهم البدنية عبر محطات تغذي السرعة والرشاقة والقوة لديهم بالإضافة إلى تعزيز الكتلة الجسمانية المناسبة.
وقالت سحر ثلجي مدربة التربية البدنية في روضة الأمل للصم ان من أهداف النشاط توعية أبناء المجتمع بالقدرات والمواهب التي يمتلكها الأشخاص الصم وتشجيعهم على تطويرها.
وأشادت عبير عبيد الضباح مدير فريق فخر الوطن التطوعي بفعالية روضة الأمل للصم التي ساهم 11 متطوعا من الفريق في تنظيمها عبر الدعم اللوجستي وإرشاد الأطفال إلى أماكنهم.
وأكدت استعداد الفريق الدائم للتعاون مع الخدمات الإنسانية في أنشطتها وفعالياتها معربة عن أملها في استمرار التنسيق والتعاون بين الجانبين لما فيه خير ومصلحة المجتمع.
وسعت الفعالية الى تعزيز صداقة الأطفال الصم مع زملائهم غير الصم من مختلف الروضات المشاركة بالإضافة إلى تشجيعهم على ممارسة الرياضة حرصا على صحتهم.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.