بدء فعاليات “استوديو الابتكار” في عجمان

الإمارات

بدأت أمس فعاليات “استوديو الابتكار” التي تنظمها الموارد البشرية المركزية في عجمان تحت عنوان “تصميم حكومة المستقبل” بمشاركة 25 موظفا من مختلف الجهات الحكومية في الإمارة وذلك في فندق عجمان سراي .
وأكد راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي مدير عام الموارد البشرية المركزية أن تنظيم الفعالية يأتي ضمن مبادرات إمارة عجمان في ” شهر الإمارات للابتكار ” لتساهم في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة بتعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي للإبتكار وبناء القدرات ونشر ثقافة الابتكار في المجتمع الإماراتي لتصبح ركيزة أساسية في تنفيذ ” الاستراتيجية الوطنية للابتكار”.
وأشار إلى أن هذه الفعاليات فرصة لتقديم المبادرات والأفكار المبتكرة التي من شأنها أن تساهم في تحسين أداء المؤسسات الحكومية والإطلاع على أفضل الممارسات المطبقة عالميا ومحليا والإستفادة منها في عملية التطوير وتطوير المعرفة بالسياسات والأدوات التي تسهم في تحقيق الإبتكار من أجل الارتقاء بمستويات الأداء.
وأكد حرص الموارد البشرية المركزية على استثمار رأس المال البشري في حكومة عجمان من خلال برامج تطويرية أنظمة مبتكرة في إطار من المشاركة والإبداع والتمكين الوظيفي وصولا إلى حكومة متميزة.. موضحا جهودها الرامية نحو بناء قدرات الموظفين في مجال الابتكار وطرح الأفكار الإبداعية بما يضمن اكتساب مهارات ومعارف جديدة.
ويستعرض ” استوديو الابتكار” – الذي يستمر يومين – عدة محاور أهمها تمكين المشاركين من التعرف على مستوى إدراكهم لمجموعة من الممارسات وأدوات الابتكار الجديدة ومناقشة أهم مصادر الابتكار في العصر الرقمي وعرض تجربة عملية لمجموعة من أدوات الابتكار إضافة إلى مناقشة حكايات الابتكار وتمرين عملي حول تحدي الابتكار.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.