جوكيكا هادجفسكي: إذا أردنا الفوز يجب أن نركز تكون لدينا ردة فعل إيجابية

الرياضية

أبوظبي- الوطن
شدد المدير الفني لنادي الظفرة المقدوني جوكيكا هادجفسكي على أهمية مباراة فريقه أمام مستضيفه النصر غد مبرراً ذلك بوضع الفريق الحالي في ترتيب دوري الخليج العربي.
جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب مساء أمس الأربعاء للكشف عن إستعدادات فريقه للمباراة ورافقه من خلاله مهاجم الفريق الأوزبكي ايجور سيرجيف.
وأوضح المدير الفني لنادي الظفرة أن الظروف الحالية للفريق هي التي دفعته للتشديد على أهمية المباراة مضيفاً أن هذه المباراة من المباريات التي تتطلب أن يؤديها اللاعبون بتركيز عالي.
وطالب جوكيكا لاعبي الفريق أن يستصحبوا معهم خلال المباراة كل ما تم له التخطيط من خلال التدريبات بما فيها التفاصيل الصغيرة حيث أن هذه التفاصيل هي التي تساعد الفريق على تدارك الأخطاء السابقة والتقدم نحو الأفضل.
وأضاف مدرب الظفرة أنه لم يكن حاضراً لمباراة النصر الأخيرة من داخل الملعب لمجرد الفرجة ولكنه ذهب ليتمكن من متابعة التفاصيل الدقيقة حتى يضع الخطة المناسبة مؤكداً أن فريقه لن يحقق الفوز بدون أن تكون لديه ردة فعل إيجابية.
وأكد المدرب المقدوني خلال المؤتمر الصحفي إحترامه التام لفريق النصر مشيراً الى أن غياب المغربي برادا أو البرازيلي فاندرلي لا يقلل من قيمة وقوة النصر لأن الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين خاصة على الأطراف واصفاً أطراف النصر بالعصريين الذين يدافعون ويشاركون في صناعة الهجمة مشيداً في الوقت نفسه بمدرب الفريق إيفان إيفانوفيتش ومدرسته التدريبية التي تجيد التعامل مع اللاعبين.
وعن الغيابات المتوقعة في صفوف فريقه قال مدرب الظفرة أن مدافعي الفريق عبد الرحمن يوسف وسلطان السويدي سيعودان لقائمة الفريق بالرغم من عدم جاهزيتهما الكاملة وكذلك مهاجم الفريق البرازيلي ايلتون ألميدا مضيفاً أنه لا توجد إيقافات في صفوف الفريق.

إيجور سيرجيف: الفريق يعيش أفضل حالاته بعد الفوز على دبا الفجيرة
من جانبه أكد مهاجم الفريق الأوزبكي إيجور سيرجيف أن الفريق بصورة عامة يعيش في أفضل حالاته المعنوية بعد فوز الجولة السابقة على دبا الفجيرة.
وتوقع المهاجم الأوزبكي أن يواجه الفريق مباراة صعبة وقوية أمام منافسه مستدركاً أن زملائه اللاعبين لديهم رغبة قوية في مواصلة صحوتهم بالأداء القوي أو بخطف نقاط المباراة.
وعلى الصعيد الشخصي أكد سيرجيف أن هدفه الأول مع الظفرة في شباك نادي دبا الفجيرة حرره معنوياً ومنحه إحساس بأن لديه الأفضل لتقديمه الفريق مضيفاً أن الإصابات أخرت إنسجامه مع المجموعة غير أنه اليوم يؤكد بألا تراجع الى الوراء بل ثقة وتقدم نحو الأفضل.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.