“اكسيلريت” توقع اتفاقية شراكة مع جوجل

منوعات

وقعت مبادرة “اكسيلريت” Accelerate للنمو الرقمي، التي أطلقتها شركة “كابيلاري تكنولوجيز” المتخصصة في الحلول السحابية المتكاملة لشركات البيع بالتجزئة ومقرها دبي، اتفاقية شراكة مع جوجل (Google)، تهدف إلى تزويد الشركات في الإمارات بحلول مصممة لمساعدتها على مواكبة عصر التحول الرقمي وتلبية احتياجات عملائها وتجاوز توقعاتهم.
وبموجب الاتفاقية، تصبح “اكسيلريت” رسمياً شريك قنوات رئيسي معتمد لدى جوجل. ويتيح هذا التقدير لمبادرة “اكسيلريت” تمكين العلامات التجارية من زيادة المبيعات ورفع معدل الإنفاق الاستهلاكي من خلال استهداف العملاء المناسبين في الوقت المناسب بطرق ذكية ومبتكرة. ويأتي ذلك في ظل توجه الشركات على نحو متزايد لتوحيد قنوات البيع المتعددة لديها وتوليد عائد أكبر على الاستثمار من خلال تكثيف جهودها في التسويق الرقمي.
وتعقيباً على الاتفاقية، قال “ساومجيت باوميك” مدير عام مبادرة “اكسيلريت”: “نحن فخورون بأن نكون شريك القنوات الرئيسي المعتمد لدى جوجل. حيث ينظر فريق عمل “اكسيلريت” إلى الاتفاقية باعتبارها وسيلة لتحقيق المزيد من النتائج الهامة والمستهدفة للشركات المتصلة بالانترنت وغير المتصلة به عبر توجيه العملاء المناسبين من خلال القناة المناسبة. ونتطلع قدماً للاستحواذ على حصة سوقية أكبر من الانفاق على التسويق الرقمي من قبل شركات البيع بالتجزئة ومساعدتهم على تعزيز أرباح أنشطتهم التجارية الالكترونية”.
وأوضح “باوميك” أنه بفضل هذه الشراكة، ستستفيذ “اكسيلريت” من رؤى معمقة حصرية حول الصناعة وغيرها من البيانات الهامة التي ستساعد العلامات التجارية على الارتقاء بتجربة عملائها وزيادة إيراداتها. مشيراً إلى أن الزيادة في استخدام وسائل الإعلام الرقمية جعل منها قناة بالغة الأهمية بالنسبة للعلامات التجارية، التي باتت تخصص أكثر من 10 % من إجمالي نفقاتها على التسويق للاستثمار في وسائل التواصل الاجتماعي”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.