كاظم الساهر يحيي أمسية في دبي خلال حفل إعلان الشراكة بين أمنيات العقارية ومجموعة دورتشيستر

الإقتصادية

دبي – الوطن
يستعد النجم العربي المتألق كاظم الساهر لإحياء حفل حصري في دبي خلال الشهر المقبل. وسيكون الساهر حاضرًا خلال الحفل الذين تنظمه أمنيات العقارية احتفالًا بإطلاق الشراكة بين المجموعة المتخصصة بتطوير المشاريع العقارية الفاخرة، ومجموعة دورتشيستر، العلامة المرموقة في مجال الضيافة.

وكان قيصر الغناء العربي، الذي يتميز بإحساسه المرهف وأغانيه الرائعة قد باع أكثر من 30 مليون نسخة ألبوم حول العالم، كما حازت أغانيه التي تتنوع ما بين الشعر الفصيح واللهجة العراقية على شهرة واسعة في كل مكان.

وسيقدم الساهر مجموعة من أروع أغنياته تحت مبنى البوابة في مركز دبي المالي العالمي يوم 8 مارس، في الأمسية التي تشهد الكشف عن تفاصيل الشراكة بين أمنيات العقارية ومجموعة دورتشيستر، والتي تشمل الإعلان عن الاسم الرسمي لمشروع التطوير العقاري المشترك في منطقة مراسي على قناة دبي المائية.

وكان الساهر قد شارك مؤخرًا ضمن لجنة تحكيم برنامج المواهب The Voice Kids، النسخة العربية، والذي عرض على قنوات MBC، وفي عام 2015 تم اختياره ليكون السفير الإقليمي لمنظمة اليونيسيف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما سبق له الفوز بجائزة اليونيسيف عن أغنية “تذكر” عن الأطفال العراقيين، والتي أداها في قاعة ألبرت الملكية في بريطانيا في حفل خيري شمل حضوره الدول الأعضاء في الأمم المتحدة وأعضاء الكونغرس الأمريكي.

وكان أمنيات العقارية قد أعلنت خلال الأسبوع الماضي أن مجوعة دورتشيستر ستتولى إدارة مشروع ون بالم الفاخر في جزيرة نخلة جميرا.

كما أطلقت مجموعة أمنيات العقارية مجموعة من الشراكات مع عدد من الشركاء المرموقين خلال السنوات الأخيرة، وتواصل العمل على ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق من خلال جلب أبرز العلامات التجارية في قطاع الفنادق إلى المنطقة، ومنها ذا لانغام، ومي باي ميليا.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.