حديقة الإمارات للحيوانات تستضيف مرضى مركز “امبيريال كولدج لندن” للسكري

الإمارات

أبوظبي-الوطن:

استضافت حديقة ومنتجع الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في ابوظبي، مرضى مركز “امبيريال كولدج لندن” للسكري، في يوم مليء بالمرح والإثارة.
وقد استقبلت الحديقة ما يزيد على 150 طفلًا في محطاتها التعليمية الثلاث التي تتضمن العديد من ورشات العمل التفاعلية الممتعة تحت إشراف فريق الحديقة المحترف، وأعضاء المركز الصحي. واستمرت الفعاليات بجولة ترفيهية في أرجاء الحديقة تمكن الأطفال من خلالها من مقابلة الحيوانات المختلفة والتفاعل معها، وقد ازدادت الجولة تميزًا بوجود بعض الحيوانات الجميلة المحببة لدى الأطفال مثل صغار الجمل، وحيوانات المزرعة والزرافات والفيلة. كما اعتلت الفيلة المنصة في عرض تفاعلي ساحر استمتع الأطفال من خلاله بالتعلم والرقص والضحك معها. كما مُنِح الأطفال فرصة المساهمة في جهود حديقة الإمارات للحيوانات ومنتجعها في مجال المحافظة على الحياة البرية من خلال مشاركتهم في ورشة زراعية تثقيفية في الحديقة الصغيرة التابعة لحديقة الحيوانات.
وتوجت الفعالية بعرض ترفيهي قصير قدمه طبالو الحديقة الأفريقيين، بالإضافة إلى عرض ألعاب خفة ممتع أثار البهجة في نفوس الأطفال.
وقالت نعيمة محمدي، مديرة التسويق لدى حديقة ومنتجع الإمارات للحيوانات معلقة بهذا الصدد:” لقد قمنا بإعداد هذه الفعالية من أجل زيادة الوعي العام في المجتمع بطريقة ترفيهية وتعليمية متكاملة ومتميزة. نحن نؤمن بالعمل، ونرغب حقًا في تعزيز أنماط الحياة الصحية لدى سكان مدينة أبوظبي من ناحية، ومنح الأطفال الفرصة للاستمتاع بجمال الطبيعة من قلب المدينة من ناحية أخرى.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.