بلدية دبي تكثف الجهود لتجميل ونشر الرقعة الخضراء ‎

الإمارات

كثفت بلدية دبي جهودها لتجميل ونشر الرقعة الخضراء في دبي، وذلك في إطار توجيهات القيادة الرشيدة وضمن الجهود المبذولة من كافة الدوائر والهيئات المعنية.
والتقى المهندس طالب جلفار مساعد المدير العام لقطاع خدمات البيئة والصحة العامة مع فريق تجميل مدينة دبي المكون من مديري ورؤساء الأقسام التابعة للقطاع ووجه بضرورة التعاون والتكاتف من أجل تحقيق رؤية وأهداف المدينة في مجال التشجير ..مؤكداً حرصهم الدائرة على إبراز المدينة بالمظهر الجمالي المناسب والذي يرقى للسمعة والمكانة المرموقة التي وصلت إليها إمارة دبي والسير مع التطور والنهضة التي تشهدها المدينة بما يخدم أهداف المدينة البيئية .
وخلال لقائه مع المهندسين والمشرفين والمسئولين في هذا المجال حثهم على تكثيف الزيارات الميدانية للمواقع ومتابعتهم الدائمة للمواقع التي تنفذها الدائرة والتنسيق المشترك فيما بينهم بما يدعم الجهود التي تقوم بها الدائرة في تزيين المدينة وإظهارها بأحلى حلة تلفت انتباه الجميع من زوار ومقيمين .
وقام مساعد المدير العام بأخذ الفريق في جولة تفقدية في كل أنحاء الإمارة للمواقع التي تنفذ فيها المشاريع الزراعية للإطلاع على الجوانب الفنية الخاصة بكل مشروع لاتخاذ كافة التدابير الخاصة بكل مشروع وتشكيل فريق من إدارات الري والزراعة والصرف الصحي.
كما شملت الجولة كذلك زيارة منطقة شارع ميدان الذي ينتظر الانتهاء من زراعته بالكامل قبل نهاية شهر فبراير الجاري خاصة أن المنطقة ستشهد سباقات الخيل العالمية وسيرتادها العديد من الزوار والمشاركين في البطولات الدولية.
كما تمت زيارة بعض الشوارع التي تم فيها التطوير والتحسين مثل شارع السعادة وشارع الثاني من ديسمبر والشندغة وتقاطعات وافي وشارع زعبيل الثاني وشارع زعبيل الأول وأطلعوا على المواقع الجديدة والتي يتم البدء فيها حاليا من خلال تنفيذ خطوط الري وتجهيز الموقع لزرع الأشجار ومغطيات التربة وغيرها من العناصر الجمالية.
وتجدر الإشارة إلى أن الفريق تجميل مدينة دبي ضم كل من المهندس محمد عبد الرحمن العوضي مدير إدارة الحدائق العامة والزراعة والمهندس حسن مكي مدير إدارة شبكة الصرف الصحي والمهندس فهد العوضي مدير إدارة الصرف الصحي والري وعبد اللطيف الجلاف رئيس قسم الزراعة بإدارة الحدائق العامة والزراعة وعدد من المهندسين من كافة القطاعات المعنية بالزراعة والري والصرف الصحي والنفايات.
كما سيتم تنظيم الزيارات الميدانية بشكل مستمر على كافة المستويات الإدارية وذلك للتنسيق في المواقع بالحاجات المطلوبة من كل إدارة والانتهاء من الأعمال المطلوبة في أسرع وقت وسيكون هناك زيارات شهرية على مستوى القطاع لمتابعة الأعمال المطلوبة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.