” كهرباء ومياه دبي”  تعزز التعاون مع شركة ” فيوليا “

دبي-الوطن

استقبل سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في مقر الهيئة الرئيسي، وفداً رفيع المستوى من شركة “فيوليا”، الشركة العالمية المتخصصة في مجال الخدمات البيئية والطاقة وامدادات المياه وإدارتها، ضم باتريس فونلادوسا، الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا، وأنس دراز، مدير الشراكات الاستراتيجية في الشرق الأوسط، وكزافيير جوزيف، المدير التنفيذي في الشرق الأوسط،  والكسندر مسّلم، مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط. وحضر اللقاء من جانب هيئة كهرباء ومياه دبي، المهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز.
وهدفت الزيارة إلى تعزيز التعاون بين الجهتين في قطاعي الطاقة والمياه، وتبادل أفضل التجارب والخبرات والممارسات العالمية.
ورحب سعادة سعيد محمد الطاير في بداية الاجتماع بالوفد الزائر مؤكداً على أهمية التعاون المثمر بين الجانبين، ومستعرضاً برامج وخطط ومشاريع الهيئة الهادفة إلى تحقيق توجيهات القيادة الرشيدة لتعزيز ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة عالمياً،  حيث تعمل الهيئة على توفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة بما يحقق سعادة المتعاملين وجميع المعنيين.
وأوضح سعادته أن الهيئة تعمل بشكل مستمر على تطوير بنية تحتية قوية، وقدرات مؤسسية نوعية، لرفع قدراتها الإنتاجية التي تصل حالياً إلى 10200 ميجاوات من الكهرباء، و470 مليون جالون من المياه المحلاة يومياً، لتفي بذلك بالاحتياجات الحالية والمستقبلية للمياه لإمارة دبي لاسيما في ظل التوسعات العمرانية والإزدهار والنهوض الاجتماعي والإقتصادي الذي تشهده الإمارة.
من جهته أطلع وفد “فيوليا ” سعادة الطاير على الخدمات التي تقدمها الشركة  في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تشمل مجموعة من الحلول في مجال تحلية المياه، والخدمات البيئية المبتكرة، وتنقية مياه الصرف الصحي وغيرها، معرباً عن رغبته في المشاركة في مشروعات ومبادرات هيئة كهرباء ومياه دبي. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.