انطلاق أعمال المؤتمر الدولي لجراحة التجميل والترميم بدبي

الإمارات

انطلقت بدبي أمس أعمال المؤتمر الدولي لجراحة التجميل والترميم الذي نظمته جمعية الإمارات لجراحة التجميل برعاية من هيئة الصحة بدبي بحضور نخبة من الأطباء وخبراء التجميل من داخل الدولة وخارجها وحشد كبير من مسؤولي المستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة الحكومية والخاصة.
ويصاحب المؤتمر الذي يستمر يومين في فندق ” انتركوننتينتال فيستفال سيتي ” دبي معرض خاص يضم أحدث التجهيزات والتقينات العالمية في مجال جراحة التجميل .. فيما يبحث المؤتمر آخر مستجدات العالم في جراحات التجميل وأحدث التقنيات والأساليب العلاجية والعمليات التكميلية والتجميلية .
وأكد معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي خلال افتتاحه المؤتمر ان هذا الحدث يأتي في وقت يشهد فيه العالم حركة نشطة وتطورات متلاحقة في جراحات التجميل تصاحبها طفرات سريعة في حجم الطلب على مثل هذه العمليات التي استحوذت على اهتمام الأفراد والمجتمعات وباتت تشكل تخصصا طبيا هو الأكثر حيوية بين جميع التخصصات الأخرى .
وأوضح إن جراحات التجميل والترميم تمثل أحد التخصصات الطبية المهمة التي تسعى الهيئة وتعمل لتكون لمدينة دبي بصمة واضحة فيها وذلك تعزيزا لهدف استقطاب أكثر من 500 ألف سائح صحي إلى دبي بحلول عام 2020 وفق رؤى مدينة دبي وتطلعاتها واستحقاقاتها العالمية في تصدر خريطة السياحة الصحية بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” والدعم الذي تحظى به الهيئة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي .
وأعرب معالي القطامي عن تقدير الهيئة للنخب الطبية الحاضرة لافتا إلى أن ” صحة دبي ” تتطلع إلى مناقشات ثرية وخلاصات يمكن الاستفادة منها والعمل بمقتضاها لتحقيق المزيد من التطور في تخصص جراحات التجميل والترميم سواء كان ذلك في منشآت الهيئة أو مستشفيات ومراكز وعيادات القطاع الصحي الخاص.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.