“اقتصادية دبي” تدعو الكوادر الوطنية إلى الاطلاع على شواغرها الوظيفية

الإقتصادية

دعت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي ومؤسساتها الكفاءات الوطنية من الخرجيين الجدد وغيرهم إلى الاطلاع على الشواغر الوظيفية التي توفرها في مختلف المجالات الوظيفية.
و ستروج الدائرة لشواغرها الوظيفية خلال مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف 2018 تحت مظلة دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي الذي سيفتتح اليوم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض و يستمر حتى 15 مارس الجاري..
وتشارك اقتصادية دبي في المعرض إيماناً بالمواهب الواعدة وبحثاً عن الكفاءات وأصحاب الخبرة المواطنين من مختلف المراحل التعليمية
و في إطار التزامها بدعم جهود الإمارة الهادفة للتوطين وإتاحة الفرصة للالتقاء بالباحثين عن العمل من مواطني الدولة للدخول في ميدان العمل وتعريفهم بالبرامج التي تساعدهم على تولي مهام العمل بكفاءة ومهنية عالية إلى جانب إعداد هذه الكوادر لشغل مناصب قيادية في المؤسسات المختلفة، والتحاور مع الجيل الجديد من الراغبين في الحصول على الوظائف التي تتلاءم ومؤهلاتهم العلمية، والتعريف ببيئة العمل المؤسسي التي تكفل لهم تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم ونموهم المهني.
وذكر عبدالرحمن الحامز السويدي مدير إدارة الموارد البشرية في اقتصادية دبي أن استراتيجية إدارة الموارد البشرية تركز للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع وتوظيف وتأهيل الكوادر الوطنية من رجال ونساء وأصحاب الهمم من مختلف المراحل التعليمية واستقطاب الخريجين الجدد وذوي الخبرة للالتحاق بالعمل في اقتصادية دبي ومؤسساتها وذلك لإتاحة الفرصة لجميع المواطنين للعمل في جميع المستويات الإدارية بدءً من الوظائف المتدنية وحتى المراحل العليا أو الوظائف القيادية ونطمح إلى رفع التوطين في الوظائف القيادية والفنية العليا وبلغت نسبة التوطين في الوظائف القيادية 93.2 بالمئة للعام 2017. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.