“الإمارات للألمنيوم” تحرص على استقطاب الكوادر المواطنة الموهوبة

الإقتصادية

تستعد شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لاستقطاب الكوادر الإماراتية الموهوبة خلال معرضين للتوظيف هذا الشهر بحضور عدد من الموظفين الجدد لمشاركة تجاربهم في الشركة للشباب المقبلين على العمل.
وستشارك شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في معرض الإمارات للوظائف 2018 الذي يفتتح غدا بدبي ومعرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية في أبوظبي من 25 الى 27 مارس الجاري حيث توفر عدد من الوظائف في التخصصات الفنية والتجارية والشؤون المؤسسية.
ويعمل في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أكثر من 7000 موظف من بينهم نحو 1200 مواطناً إماراتياً كما حققت الشركة أعلى معدل للتوطين مع نهاية عام 2017 بنسبة بلغت 37,6 بالمئة والتي تعد أعلى معدل توطين تحققه شركة صناعية في الدولة وتستهدف الشركة الوصول بنسبة التوطين إلى 40 بالمئة في أهم المناصب مع حلول العام 2020.
ويعد معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية فرصة للعثور على أشخاص موهوبين أكملوا خدمتهم الوطنية بتفوَق و تضم الإمارات العالمية للألمنيوم بالفعل أكثر من 70 من منتسبي برنامج الخدمة الوطنية.
وكشركة تعمل في مجال الصناعات الثقيلة تعتبر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أكبر جهة عمل للمهنيين في التخصصات ذات الصلة بمجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ويعمل في الشركة حالياً أكثر من 1540 من الفنيين في الوظائف القائمة على العلوم والتكنولوجيا والهندسية والرياضيات منهم أكثر من 500 من مواطني الدولة.
وتخطط شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لتوظيف ما يصل إلى 50 خبيراً في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات من خلال المعارض المهنية هذا العام حيث تتوفر الوظائف للتعيينات لذوي الخبرة، والمتخرجين الجدد، والشباب المتطلعين إلى الانضمام لبرامج التدريب المهني. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.