“زيوريخ إنترناشيونال لايف” تطلق موقعاً إلكترونياً لدعم برنامجها “Zurich FutureReady”

الإقتصادية

دبي – الوطن
أطلقت “زيوريخ إنترناشيونال لايف ليمتد” (زيوريخ) بوابة إلكترونية كجزء من برنامجها “Zurich Future Ready”.
وتم ابتكار الموقع الإلكتروني مع الأخذ في الاعتبار متطلبات الأخصائيين الماليين في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تم تصميمه ليكون محطة واحدة يستفيد منها الإستشاريون وأصحاب الأعمال الذين ينشدون الموارد والأدوات التي تساعدهم على ضمان مستقبل أعمالهم بما يتوافق مع التغييرات التنظيمية المقبلة.
وأنشأت “زيوريخ” هذا الموقع على شبكة الإنترنت بالتعاون مع شركائها في إيرلندا وأستراليا وأمريكا الشمالية والذي سوف يتم تحديثه أسبوعياً ونشر مقاطع الفيديو وأدوات العمل والمدوّنات من أجل تزويد الاستشاريين بالركائز الأساسية الرئيسة وتقديم المشورة لهم لكي يتمكّنوا من إنجاح أنشطتهم. وبإمكان الاسشاريين الحصول علىرؤية متعمقة من زملائهم ومن الأخصائيين في هذا القطاع مثل “BlackRock” و”Fidelity” وحتى “Futurist”، وكل ذلك من خلال موقع إلكتروني واحد.
ويشكل موقع “Zurich Future Ready” الإلكتروني ملتقى للإستشاريين يتعلمون فيه و يتبادلون به الخبرات من خلال قسم “الخبرات” (Experience) الذي تم تكريسه من أجل عرض التجارب اليومية التي يمرّ بها الأخصائيون الماليون في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأطلقت “زيوريخ” في عام 2017 “Bursary” (منحة) كجزء من التزامها بدعم التطوير المهني المستمر وقامت برعاية 3 إستشاريين من أجل استكمال مؤهلاتهم في المعهد البريطاني للتأمين القانوني (CII). وقد أصبح بالإمكان الاطلاع على مسيرتهم كيف استفادوا وتأقلموا مع اللوائح التنظيمية الجديدة واستكشاف كيف استفاد عضو “مائدة المليون دولار المستديرة” (Million Dollar Round Table) من نهج يركّز على تقديم المشورة للعملاء وتوفير الخدمات لهم عبر قسم “يوميات مستشار” (Diary of an Adviser).
وقال كولوم أوبراين، رئيس قسم التجزئة في شركة “زيوريخ إنترناشيونال لايف ليمتد”: إن الموقع الإلكتروني الجديد “Zurich FutureReady”، هو المكان المناسب في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يذهب إليه الإستشاريون الذين ينشدون تغيير أنفسهم ونماذج أعمالهم مسبقاً قبل انطلاق العمل باللوائح التنظيمية المقبلة. وتابع “أحد الدروس الرئيسة لدينا على الصعيد العالمي، هو أن المتبنّين الأوائل للتغيير يظهرون كفائزين عندما تُضطر نماذج الأعمال إلى التطور نتيجة القوانين أو تبدّل توقعات العملاء”.
رابط الموقع: : www.zurichfutureready.ae


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.