تحت شعار "على نهج زايد"

مجلس سيدات اعمال عجمان ينظم ملتقى رائدات ورواد الاعمال 2018

الإقتصادية

عجمان – الوطن
ينظم مجلس سيدات اعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان مساء السبت المقبل ملتقى رائدات ورواد الاعمال 2018 تحت شعار “على نهج زايد” وذلك في فندق عجمان سراي بهدف تعزيز التواصل بين رواد الاعمال واستعراض عدد من التجارب الناجحة والمتميزة وتبادل الخبرات بين الحضور وتشجيع وتحفيز المبادرات الفردية الرائدة.
وأوضحت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات اعمال عجمان، أن الملتقى في نسختة الثانية يؤكد حرص المجلس على تواصله المباشر مع رواد ورائدات الاعمال، ليكون الملتقى جلسة عصف ذهني بين الحضور للتعرف على الافكار والمشاريع المبتكرة والتي لاقت نجاحا في مجتمع الاعمال والخروج بأفكار ابداعية لمشاريع ومنتجات جديدة.
ويهدف الملتقى إلى الاطلاع على رؤية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيَّب الله ثراه- في المجالات  الصناعية والزراعية والتجارية وتمكين المرأة اقتصاديا إلى جانب تقديم نماذج سارت على نهج زايد، كما سيضم الملتقى معرض مصاحب لعدد من المشاريع الناجحة.
واكدت رئيس مجلس سيدات اعمال عجمان، أن دولة الامارات تزخر بنماذج ملهمة من رواد ورائدات الاعمال من خلال مشاريع ذات صبغة ابداعية، منوهة ان المجلس يضم تحت مظلته اكثر من 900 سيدة أعمال من عضوات وحاصلات على رخصة بدايات ليحرص مجلس سيدات اعمال عجمان منذ تأسيسه إلى الارتقاء بالمرأة العاملة وتنفيذ خطة تعتمد جملة من البرامج والمشاريع والمعارض واللقاءات.
واشادت بجهود القيادة الرشيدة في توفير كافة مقومات النجاح للمشاريع الخاصة من خلال الجهات التمويلية وإعتماد مؤسسات معنية بتقديم التوجيه والاستشارة وتنظيم الدورات والورش التدريبية التي تعزز من تنافسية مشاريع سيدات الاعمال على وجه الخصوص والمشاريع الصغيرة والمتوسطة عامة.
ودعت الدكتورة آمنة شباب وشابات الاعمال للحضور والمشاركة في الملتقى والتعرف على العديد من النماذج وقصص النجاح إلى جانب إمكانية التعاون والشراكة بين الحضور.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.